ملحم زين والدبكة في مهرجان طابا هايتس – بالصور

عقدت إدارة مهرجان (طابا هايتس) مؤتمراً صحافياً للمطرب اللبناني ملحم زين، ضمن فعاليات مهرجان طابا هايتس للأغنية، والذي يشارك فيه سلطان الطرب أبو وديع جورج وسوف وشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم والراقصة المصرية دينا.

الفنان ملحم زين

أكد زين خلال المؤتمر على دعمه الدائم للحفلات التي تقدمها (طابا هايتس) لإثبات أن مصر بلد اﻷمن والأمان في ظل ما تعانية أغلب الدول العربية من الفوضى والأزمات السياسية والاقتصادية.

ملحم زين خلال المؤتمر الصحافي

وقال ملحم خلال كلمته في المؤتمر الصحافي عن اعتزازه بالعلاقة الخاصة التي تجمعه بشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، مشيراً الى أنه يعرفها منذ حوالي 20 عاماً، ومؤكداً أنه يكن لجميع زملائه سواء داخل لبنان أو في كامل الوطن العربي.

ملحم زين قبل لحظات من حفله

أعلن المطرب ملحم زين خلال المؤتمر أنه يحضر مفاجآت كبيرة لجمهوره المصري، خصوصاً أنه مقصر الى حد ما في حفلاته الغنائية للمصريين، ولذلك قرر العمل على أغاني مصرية لإشباع رغبة جمهوره المصري.

ملحم زين خلال المؤتمر الصحافي

وعن جديده الفني كشف أنه يحضر لاغنيتين سينجل سيتم طرحهما بعد موسم الصيف، وحول خطواته المقبلة قال أنه سوف يقدم حفلاً كبيراً في مهرجان موازين الفترة المقبلة.

أطرب ملحم الجمهور بأغنياته

وبعد المؤتمر، أحيا زين حفله ضمن مهرجان (طابا هايتس)، بحضور عدد كبير من الجماهير العربية التي جاءت من سوريا ولبنان وفلسطين والأردن.

ملحم زين وسيلفي مع معجبة

قدم ملحم زين عدداً من أغانيه الشهيرة مثل (علواه) و(انتي مشيتي) و(الجرح اللى بعدو)، كما اهدى المصريين أغنية (احلف بسماها وترابها)، كما قدم النجم اللبناني عدداً من الاغنيات اللبنانية التي تميزت بالدبكة، ولم ينس أيضاً غناء عدد من الاغنيات الأردنية التي اهداها لجمهوره الأدرني والعربي الذين غنوا ورقصوا معه حتى الصباح.

جمهور الحفل

شاركت في الحفل الفنانة دينا التي قدمت وصله استعراضيه نالت اعجاب الحضور، هذا ولم ينس زين تقديم الشكر للقائمين على الحفل بداية من شركة (اوراسكوم)، وممثلها السيد عماد الطرابيشي وكذلك منظم الحفل هاني حسن.

دينا حسين – القاهرة