قدمت زوجة الشرطي الذي قتل الشاب الأسود، جورج فلويد، دعوى إنهاء زواج ضد زوجها نظرا لغضبها بسبب مقتل الثاني على يد ديريك شاوفين.وأكد محامي، كيلي شاوفين، أنها رفعت دعوى لإنهاء زواجها من الشرطي السابق في شرطة مينيابوليس، اعتراضا على مقتل فلويد على يد زوجها، حسبما جاء في بيان لعائلتها.

وقال محامي العائلة إن كيلي شاوفين ساخطة جدا على مقتل فلويد وتعبر عن تعاطفها مع عائلته وأحبته وجميع المتأثرين بهذا المصاب، حسبما جاء في البيان.ولفت المحامي في البيان إلى عدم وجود أولاد لدى كيلي من زوجها الحالي، وأشار إلى أنها تطالب الجميع بأن يمنحوا الأمان والخصوصية لأبنائها من زواج سابق ووالديها وعائلتها الكبيرة خلال هذه الأوقات الصعبة.

الزوجة التي تدعى كيلي شاوفين وكانت أنتخبت ملكة جمال السيدات في مينيابوليس العام الماضي، الزوجة أعلنت في بيان في أصدره محاميها، أن قتل زوجها لفلويد دمرها نفسيا، معربة عن تعاطفها التام مع عائلة القتيل وأحبائه وكل من أحزنته هذه الجريمة، وفقا لما أوردته «روسيا اليوم».

وناشدت الزوجة في البيان «بكل احترام وأدب إعطاء والديها وعائلتها الأمان والخصوصية خلال هذه الفترة الشاقة». وهي تحمل لقب ملكة جمال ولاية مينيسوتا لعام ٢٠١٨.

وكان قد فجر مقتل فلويد على يد شاوفين احتجاجات واسعة في العديد من الولايات الأمريكية، وصلت إحداها إلى محيط البيت الأبيض وحدث اشتباك بين المحتجين وقوات الخدمة السرية.

ولا تزال الاحتجاجات مستمرة حتى اللحظة؟

Copy URL to clipboard
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار