ملكة جمال العرب سفيرة السياحة المصرية

سافرت ملكة العرب د. نادين فهد عكوان إلى القاهرة للمشاركة في المؤتمر الصحفي لإطلاق حملة وحشتونا التي تهدف لتنشيط السياحة المصرية في العالم العربي والغربي.

وقد شاركت نادين فهد في هذا المؤتمر بصفتها سفيرة للسياحة المصرية وهو لقب حصلت عليه من وزارة السياحة المصرية بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة، وقد تألقت فهد بفستان رائع من تصميم المصمم العالمي هاني البحيري.

حضر هذا المؤتمر كل من الفنان ايهاب توفيق، خالد علي، ليلى غفران، عفاف شقير، محمد متولي، سماح الصويطي، بالإضافه إلى العديد من أهل الفن والصحافة.

الجدير ذكره أن نادين فهد حصلت على العديد من الألقاب منذ أن تم انتخابها كفتاة العالم العربي المثالية، حيث تم منحها لقب سفيرة الطفل اليتيم من قبل جامعة الدول العربية، بالاضافة إلى لقب سفيرة النوايا الحسنة لمدينة الصويرة وهو لقب منحها إياه رئيس بلدية مدينة الصويرة المغربية بإسم جمعيتها الخيرية (نادين الإنسانية)، وسلمها إياه مستشار الملك محمد السادس أندريه أزوادي، وذلك تكريماً لقيمها بأكثر من نشاط خيري في مدينة الصويرة المغربية، بالإضافة إلى لقب سفيرة العطاء الذي حصلت عليه من مستشفى الأمراض السرطانية للأطفال 57357 في مصر، خلال فعاليات مهرجان السياحة العربية السابع تكريماً لها على مجهوداتها الخيرية، وأخيرا سفيرة السياحة المصرية.