مايا رعيدي فضحت ريما فقيه - وثائق
مملكة جمال لبنان مايا رعيدي

إنها فضيحة لم تحدث من قبل ولا نستبعد أن يكون ميشال المر MTV خلف كل الحكاية وسنعود لاحقاً لنفسر.. لكن ماذا حدث؟

لم تتأهل ملكة جمال لبنان مايا رعيدي إلى الـ Top 20 في مسابقة ملكة جمال الكون، وخرج لبنان بخسائرَ فادحة من المنافسة الجمالية في الكون، لتنال اللقب الفليبينية كاتريونا غراي.

اقرأ: نتيجة مايا رعيدي مخيبة للآمال وخرجت باكراً من ملكة جمال الكون

مايا رعيدي سارعت تفضح ريما فقيه وعاتبتها، وقالت: إن عدم اختياري بين الـ 20 متسابقة كان صدمةً ونقطة تحوّل بالنسبة للعديد من الناس. لستُ حزينة أو مصدومة من نفسي، لأنني أعلم أنني بذلت كل ما في وسعي، في كل مرحلة من المسابقة في ظل التعليقات الداعمة تطالبني بالأفضل، والتعويل على وصولي، لكنني مستاءة من أشخاص وصلوا متأخرين إلى بانكوك (حيث جرت المسابقة)، فيما كان من المفترض ان يكونوا سندي في هذه المسابقة، فحضروا قبل الحفل بوقت قصير، وهذا الأمر أثّر في أدائي”، وأترك هذا الأمر في عهدة ريما فقيه، على أمل أن أعلم منها حقيقة ما حدث.

اقرأ: هذه هي ملكة جمال الكون لعام 2018 – صور

وقالت مايا رعيدي تتحدث عن ريما فقيه دون أن تسميها: أتوجه بالشكر إلى أسرتي وأصدقائي والذين جعلوا تجربتي لا تنتسى في الوقت الذي وضع آخرون مصلحتهم فوق اعتبارات اسم بلدنا. ولعلّ الأسباب البعيدة من المهنية وعدم الالتزام من الأمور المحبطة والمخزية.

ما قالته مايا رعيدي عن ريما فقيه وعن خسارتها والمؤامرات ضدها، دفع ريما إلى الرد بأسلوب راقي على مايا، وقالت: أنا فخورة جداً بك. هذه المشاركة الثانية في حياتك بمسابقة ملكة جمال، وانظري ماذا انجزتِ، أن قواعد المسابقة لهذا العام كانت من الأصعب، ومع ذلك أنتِ ملكة بنظري وبنظر لبنان، أنا جداً فخورة بكل شي أنجزناه.

مايا رعيدي ردت مصرة على أن ريما تخفي سراً: شكراً على المجهود الذي بذلتِهِ، وأنا فخورة أيضا بما قدمتُ. لكنني ما زلت لا أعلم ماذا ومن يردعك من قول الحقيقة. جل ما أعرف أن جميع اللبنانيين ينتظرون الحقيقة وجميعنا يعلم أنها ستبان يوماً ما.

رد ريما فقيه على بوست مايا رعيدي
رد ريما فقيه على بوست مايا رعيدي
Copy URL to clipboard
29 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار