مليونير العرب ينطلق الليلة عبر الـMTV

إليان محفوظ مقدّمة البرنامج وجورج قرداحي رئيس لجنة الإشراف على عمل الخير.

ينطلق مشروع مليونير العرب الليلة عبر شاشة الـ MTV تزامناً مع فتح باب المشاركة بالمسابقة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بنا لكل العرب أينما كانوا متواجدين.

للمرّة الأولى، منصّة إلكترونية عربية تقدّم تجربة فريدة من نوعها تجمع ما بين الربح وفعل الخير. الربح لم يكن وجهه هكذا من قبل، إذا بات بإمكان الفرد أن يربح، وأن يساهم في آن واحد في دعم جمعيات خيرية تخدم مجتمعه، بما أنّ الجائزة الكبرى والتي تبدأ أقله بمليون يورو يتم تقاسمها ما بين الفائز والجمعيات الخيرية.(80% من الجائزة الكبرى للفائز، و20 % للجمعيات الخيرية) أكثر من 20 جمعية خيرية من مختلف الدول العربية نالت ثقة اللجنة المختصّة بعمل الخير والتي يرأسها الإعلامي جورج قرداحي، الذي يتولى مهمة الإشراف والتدقيق في الشق الخيري الخاص بالمشروع. وتطلّ إليان محفوظ الليلة مقدّمة برنامج مليون العرب عبر الـMTV، لتعلن عن السحب الأول الذي سيجري في 19 أيلول/سبتمبر المقبل، وتستضيف الإعلامي جورج قرداحي للتحدث عن الشق الخيري الأساسي في مسابقة مليونير العرب، وتقوم بجولة شاملة على شروط الإشتراك والسحب الذي سيتمّ تحت إشراف هيئة مالطا للألعاب، وذلك لضمان الشفافية والمصداقية المطلقة.

للمشاركة في مليونير العرب، إتبع الخطوات التالية: 1 – اختر الإشتراك بسحب مليونير العرب

2- اختر المشروع الخيري الذي تودّ دعمه

3 – حدد عدد مشاركاتك.

(تجدر الاشارة هنا إلى أنّ قيمة كل مشاركة يورو واحد فقط)

ادخل السحب الأسبوعي على جائزة تبدأ أقله بمليون يورو، وترقّب السحب كل أربعاء بتمام الساعة السابعة إلا ربع مساء عبر قناة الـMTV وعبر منصات مليونير العرب الإجتماعية وعبر موقعنا الإلكتروني الخاص: لمزيد من المعلومات حول “مليونير العرب”.