قالت الممثلة السورية تولين البكري، إنها أنهت تصوير مشاهدها في مسلسل (دقيقة صمت) وقالت: “مبارح خلصت تجربتي الصغيرة مع أكبر عالم..حلو لما بتشتغل مع ناس محترفة بتعرف شوبدا حتى لو مشهد ..وبهالعمل استمتعت كتير وتشرفت أكتر بالوقوف قدام كاميرا المخرج الراقي شوقي الماجري ومع النجم الكبير عابد فهد ..وبنص فيه هالحرفية للأستاذ سامر رضوان ..شكرا ستيفاني صليبا..رنا شميس.. جفرا يونس ..شكرا لمحبتكم الصادقة ..شكرا لحرفيتكم..شكرا فنانين وفنيين دقيقة صمت من A to Z .. بحبكم”.

(دقيقة صمت) من بطولة عابد فهد وستيفاني صليبا، ومن كتابة سامر رضوان، وإخراج التونسي شوقي الماجري وإنتاج اللبناني صادق الصباح.

كانت كاريس بشار أثارت الجدل بإنسحابها من المسلسل، بسبب تغيير مواعد التصوير، لتستبدل بممثلة نالت أجرًا أقل منها، حسب كلامها.

كتبت إحدى الصفحات التابعة لها منذ أيام، متهمة شركة الصباح اللبنانية بغير المحترفة وقالت: (الشركة المنتجة لعمل دقيقة صمت الصباح ميديا وايبلا للانتاج الفني، تعاقدت مع النجمة كاريس بشار واتفقت معها من البداية على الأجر ومواعيد التصوير لتكون خلال شهر واحد فقط وبعدها قامت الشركة بتغيير مواعيد التصوير إلى 45 يوم لتدفعها للإنسحاب واستبدالها بممثلة أقل أجر بسبب ضائقة مالية تتعرض لها الشركة، والمضحك هو محاولة الشركة الترويج أن سبب الانسحاب هو عدم التنسيق بمواعيد التصوير وأن الميزانية المخصصة للعمل ما تقل عن بقية أعمالها، السؤال الذي يطرح نفسه لماذا تم التلاعب بمواعيد التصوير؟، ولنفرض جدلاً أن تم تغيير المواعيد كيف لم يستطيعوا التنسيق مع العلم أن “كاريس” لم تصور منذ بداية الشهر وحتى الآن مع مسلسل (مسافة أمان) حسب مايردنا من صفحة العمل ؟).

تولين أصبحت غالبًا مكان كاريس، ولا نفهم سبب الإستغناء عنها بهذه السهولة، خاصةً انها تعتبر من كبار وأشطر الممثلات في سوريا، ولوجودها ب(دقيقة صمت) أهمية كبرى كونه يُصعب على ستيفاني أن تقف وحيدةً بوجه (وحش) بالتمثيل كعابد فهد.

لا ننسى المنافسة الكبرى التي يخوضها المسلسل قبالة مسلسل (خمسة ونصف) للثلاثي القوي نادين نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار والذي تنتجه الشركة نفسها، ومن المعروف أن أجورهم مرتفعة، فعن أي ضائقة تحدثت كاريس؟

عبدالله بعلبكي – بيروت

تولين البكري تعلن نهاية تصوير مشاهدها

Copy URL to clipboard
7 أغسطس 2020
13:58
وزيرة العدل ترفض مثول مدير عام الجمارك بدري ضاهر أمام جهاز أمني عسكري للتحقيق معه
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
02:43
انتشل الآن فرق الإنقاذ جثتين في مبنى الإهزاءات على البور
00:22
توقيف حسن قريطم مدير مرفأ بيروت
23:13
اليونيسف: فقد قرابة 80 ألف طفل منازلهم وهم الآن نازحون جراء تفجير بيروت
22:52
سقوط جرحى من الثوار ويعمل الصليب الاحمر على نقلهم من محيط مجلس النواب في وسط ⁧‫بيروت
22:29
اشتباكات تحصل الان في ⁧‫وسط بيروت‬⁩ بين القوى الامنية والثوار بعدما حاول الثوار الدخول للمجلس النيابي
21:47
تريسي شمعون تعلن استقالتها من منصب سفيرة لبنان في المملكة الأردنية
6 أغسطس 2020
16:01
ماكرون: المساعدات الانسانية ستصل للمدنيين مباشرة من دون القنوات الرسمية الخاصة بالدولة














شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار