ممدوح موسى يعلن عن موعد طرح برنامجه مع حماقي – خاص

تداول جمهور النجم المصري محمد حماقي، صورة جديدة من كواليس برنامجه المقبل مع الإعلامي الكبير ممدوح موسى، والذي يحمل اسم (القصة)، ويتناول حياة حماقي ويكشف عن أسرار حياته العملية والشخصية.

انتظروا برنامج القصة – The Story مع الإعلامي ممدوح موسى برنامج شامل كل ما يخص السوبر ستار محمد حماقي هتشوفوا كل جديد…

Posted by DN Media on Thursday, May 31, 2018

وفي تصريحات خاصة لـ (الجرس)، أكد الإعلامي الكبير ممدوح موسى أن البرنامج سيظهر إلى النور قريباً، حيث يتم الآن تصوير لقطات من كواليس تحضيرات ألبوم حماقي الجديد، قائلاً: سيتم عرض أغنيات لحماقي يسمعها الجمهور للمرة الأولى، كما سنعرض أجزاءً من كواليس عمله في الإستديو.

وعن موعد طرح البرنامج الذي طال انتظاره من جماهير حماقي، قال موسى أن البرنامج سيتم طرحه بعد طرح الألبوم مباشرة، أي بعد انتهاء مونديال كأس العالم 2018.

حماقي مع الإعلامي ممدوح موسى

كما من المقرر أن يضم ممدوح موسى للبرنامج، لقطات خاصة من احتفال حماقي بعيد الميلاد الأول لابنته (فاطمة)، والذي سيتم خلال الأسبوع المقبل.

كما أشار ممدوح موسى إلى أن البرنامج يستعرض مراحل حياة حماقي بشكل تفصيلي، كما يتناول جزئية انفصاله وعودته لزوجته نهلة الحاجري.

(القصة) تم تصويره في عدد كبير من الدول مثل أمريكا، أسبانيا، الإمارات، وبعض من الأماكن المتفرقة داخل القاهرة، الإسكندرية، العين السخنة، الساحل الشمالي، وكذلك منزل حماقي الخاص، حيث كشف لنا موسى عن قيامه بالتسجيل مع عدد كبير من أفراد عائلة حماقي، مثل والدته وشقيقه، بالإضافة إلى أصدقائه المقربين وبعض الملحنين والشعراء والموزعين، وعدد من زملائه الفنانين ولاعبي كرة القدم، الذين تحدثوا عن علاقتهم به لأول مرة أمام الكاميرات.

دينا حسين – القاهرة