منة فضالي الأكثر سماراً وقريبا في المحترف

رغم انتهاء فصل الصيف، إلا أن النجمة المصرية منة فضالي لا تزال تتمتع بإجازتها قبل الرجوع لاستئناف اعمالها. منة نشرت منذ لحظات، صورة، ظهرت خلالها بلون بشرة غامق جدًا من شدة تعرضها لأشعة الشمس.

متابعو منة، صدموا من لون بشرتها، ونصحوها بعدم التعرض بكثرة لاشعة الشمس الضارة. ونحن نقول لها أن للشمس مضاراً هي التالية:

كثيراً من الناس يجهلون مدى تأثير أشعة الشمس على بشرتهم. بل ويعتقد الكثيرون أنها مفيدة على الإطلاق ويتمادون في تعريض أجسامهم للشمس معتقدين أنهم يحصلون علي منافعَ كثيرة لأجسامهم. لكن لا يمكننا البت والجزم بأن التعرض للشمس ينجم عنه أضرار في جميع الأحوال والفئات. الأمر يتوقف على عناصر كثيرة مثل توفير الحماية الضرورية وأنواع البشرة المختلفة وتوقيت التعرض لأشعة الشمس.
لتجنب إصابة الجلد بالضرر، تعتبرالحماية الجيدة ضرورية، كل سنة يصدر العديد من أطباء الأمراض الجلدية توصيات جيدة لكيفية استخدام الكريمات الشمسية، ولكنهم أيضاً ينصحون بتجنب التعرض للشمس في ساعات الذروة، وعليهم بارتداء القبعة، والملابس القطنية والنظارات الشمسية.
تسبب أشعة الشمس تفاعلات بيولوجية في خلايا الجلد، وبالتالي تسبب إنتاج الميلانين. وهي عبارة عن صبغة تعطي ألوان أكثر أو أقل دكانة و تحمي الجلد من الشمس الضارة.

من جهة اخرى، تجري منة فضالي، تحضيرات مكثفة لبطولة فيلمها الجديد (المحترف) الى جانب الفنان نضال الشافعي، حيث ستبدا تصوير مشاهدها بعد اسبوع.

( المحترف) من بطولة ايهاب فهمي، أحمد تهامي، محمد رضا، كما تم ترشيح جومانا مراد، إيمان العاصي، صبري فواز، ومجدي كامل، من تأليف حسام موسي، وإخراج إبرام نشأت.

سليمان برناوي – الجزائر