منة فضالي في عيد ميلادها هل تشبه اللبنانيات؟

احتفلت الفنانة المصرية، منة فضالي، بعيد ميلادها الـ 35 في حفل حضره مجموعة من أصدقائها من بينهم محمد رجب، لقاء سويدان، نيرمين ماهر، مصمم الأزياء المصري هاني البحيري، والمغني السوري سامو زين. غنت منة مع صديقها سامو زين، وقطعت قالب الحلوى وسط هتاف الحاضرين.

خضعت منة فضالي، لجلسة تصوير جديدة نفذها المصور (عماد جو) ونشرت صورة لها ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً أبيض شفافاً، وعلقت قائلة: (ما هو مقدر لك لن يتجاوزك).

في عيدها نسأل عشاقها: أليست تشبه جميلات لبنان؟ أم أن هذا الكلام يبدو تعصباً للمثلة اللبنانية الجميلة؟ أم أنه علينا أن نقول أين كانت جميلات الدراما في لبنان حين أطلت أجمل جميلات العرب في الدراما المصرية مثل نجلاء فتحي وسعاد حسني وميرفت أمين وغيرهن من الأسماء الكثيرة، والآن زينة ومي عز الدين وغادة عبد الرازق وكثيرات؟

لكن جمال المصرية، مختلف عن جمال اللبنانية، التي هي أقرب إلى الأجنبيات، وهكذا تبدو منة فضالي، مختلفة حتى أن من ينظر إلى صورها يجدها لبنانية في طريقة لباسها وجرأتها.

من تشبه منة فضالي من اللبنانيات؟ أليست تشبه ايميه صياح 31 سنة وهي التي نجحت في الدراما لتخطفها البرامج التي تقدمها فقصرت في إثراء مطلع مشوارها الدرامي.

هنا إطلالات منة فضالي:

اجمل صورة لمنة فضالي وتبدو فيها سيدة صالون من طراز الأرستقراطيات
اجمل صورة لمنة فضالي وتبدو فيها سيدة صالون من طراز الأرستقراطيات

وهنا اللبنانية ايميه صياح.. أليس الشبه كبيراً؟

ايميه صياح
ايميه صياح
اللبنانية ايميه صياح
اللبنانية ايميه صياح

سليمان برناوي – الجزائر