أعلن المنتج محمد الشريف صاحب شركة (بيراميدز) للانتاج الفني إتمام التعاقد الرسمي مع النجم التركي مراد يلدريم للمشاركة في بطولة فيلم (ماكو)، مشيراً إلى أن عملية التعاقد تمت في تركيا منذ أيام قليلة.

أضاف الشريف في تصريحات صحفية أن يلدريم أعرب عن سعادته البالغة بالمشاركة في عمل سينمائي مصري، وقال أنه سيحضر للقاهرة في أغسطس المقبل لبدء تصوير المشاهد الخاصة به.

كانت الجهة المنتجة للفيلم طرحت العديد من الافيشات المبدئية للفيلم، والتي تضم نجوم العمل ومنهم الفنان السوري قصي خولي، الفنانة بسمة، الفنانة ناهد السباعي، الفنان الأردني منذر رياحنة، الفنان خالد أنور، الفنان محمد مهران، الفنانة منة فضالي، الفنانة سارة الشامي.

الفيلم بدأ الاعداد له منذ حوالي عامين، وسوف يطرح في أواخر العام الجاري، وتدور أحداثه عن العبارة سالم اكسبريس التي غرقت في سفاجا في البحر الأحمر، وسيتم تصوير جزء كبير منه تحت الماء، كما استعانت الجهة المنتجة بفريق جرافيك عالمي سبق وشارك في الكثير من الأفلام العالمية الشهيرة.

(ماكو) انتاج بيراميدز للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، واخراج محمد هشام الرشيدي، وتأليف أحمد حليم ومنتج فني محمد التلباني، مدير تسويق كريم هشام، ومن المقرر أن ينضم لفريق الأبطال العديد من النجوم كضيوف شرف ومنهم ضيف شرف عالمي من مشاهير هوليوود.

المنتج محمد الشريف مع مراد يلدريم
المنتج محمد الشريف مع مراد يلدريم
Copy URL to clipboard
18 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
16 يناير 2022
14:45
6 عوامل وراء “فلتان سعر الدولار” في لبنان
  إقرأ المزيد

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار