الفنانة المصرية شريهان
النجمة المصرية شريهان

أقيمت منذ دقائق، الاحتفالية الخاصة بعودة النجمة الإستعراضية شريهان بالإشتراك مع شركة (العدل غروب) وهي من أهم شركات الإنتاج، حيث قررت شريهان أن تعود إلى الساحة الفنية بعمل جديد بعد غياب دام لأكثر من 20 عاماً.

الإعلاميون والصحافيون جميعهم توجهوا إلى الاحتفالية التي أقيم في فندق (ماريوت) في مصر، حباَ وشغفاً لرؤية الأيقونة والنجمة إلا أنهم تم التعامل معهم بإساءة كبيرة.

أجدد إطلالة لشريهان
النجمة المصرية المعتزلة شريهان

وفي التفاصيل، فقد تولت شركة (ماد سيلوشن) تنظيم الاحتفالية، ولكن يبدو أن هذه الشركة لا تعلم جيداً بأتيكيت التنظيم وكيفية احترام كل الصحافيين والمراسليين الذي جاؤوا لتغطية المؤتمر من كل أنحاء مصر، وحتى لا نظلم الشركة فإن فتاة من مسؤولي التنظيم تدعى مروة الصاوي أهانت الصحافيين المتواجدين وصرخت عليهم معتبرة نفسها الآمرة الناهية بطريقة بعيدة كل البعد عن آداب وذوقيات التعامل.

ولا تعلم هذه الفتاة بأن بفعلتها هذه أساءت للنجمة الكبيرة شريهان ولشركة (العدل غروب) قبل أن تهين الصحافيين الذي جاؤوا للقيام بواجباتهم لا أكثر.

نتأسف على ما حصل اليوم، ونحن نعلم جيداً بأن شريهان لا تعلم بما حدث في الخارج وكيف تم اهانة أغلب الصحافيين والمراسلين، وإلا لكانت اتخذت موقفاً مشرّفاً.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار