منع شيرين من الغناء عار على هاني شاكر وعليه أن يثبت أنها كذبت!

أصدرت نقابة الموسيقيين في مصر، قراراً بإيقاف النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن الغناء في مصر، وإحالتها للتحقيق، على خلفية سخريتها من مياه نهر النيل في مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يعود إلى حفل أحيته في الشارقة منذ أكثر من عام.

عدموا شيرين بمؤامرة ملفّقة سخيفة.. وكلنا شيرين عبد الوهاب
منع شيرين من الغناء عار على هاني شاكر وعليه أن يثبت أن شيرين كذبت!

البيان الصادر عن نقابة المهن الموسيقية يعد بمثابة (عار) على من يلقبونه بأمير الغناء العربي هاني شاكر الذي يترأس النقابة ويبدو أنه يعيش في عالم آخر، ولا يدري بكل ما يحدث من حوله!

هاني شاكر ونقابة الموسيقيين أوقفا شيرين عبد الوهاب عن الغناء وهي التي تشرف مصر بغنائها وتحظى بحب الملايين حول أنحاء الوطن العربي، وعلى ما يبدو أن هاني شاكر لم يأخذ بعين الاعتبار أن الفيديو قديم، وأن الغرض من ظهوره حالياً هو الاساءة لشيرين التي لم تتأخر يوماً عن تقديم الدعم لوطنها، بل هزت بصوتها أنحاء الوطن العربي وهي تغني (ماشربتش من نيلها) في مختلف حفلاتها في الوطن العربي.

كيف يعتبر هاني شاكر أن شيرين أساءت لمصر بجملة ساخرة قالتها على سبيل المزاح، وإن كانت في الحقيقة لم تخطئ من الأساس، لأن مياه النيل ملوثة بالفعل، ويستحيل شربها بدون (فلاتر تصفية) دون أن تصاب بأمراض وأوبئة كثيرة!

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب
النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب

قد تكون مياه النيل فعلاً لا تسبب البلهارسيا، لكنها بالتأكيد تسبب أمراضاً أخرى كثيرة إن لم يتم “فلترتها”.

على هاني شاكر أن يظهر على العلن، ويتناول مياه النيل دون تحلية أمام العالم كله، كي يثبت أن شيرين اخطأت، وأن المياه نظيفة وشيرين أدعت عكس ذلك!

ليت هاني شاكر يلتفت لحال الغناء المصري الذي يتدهور يوماً بعد يوم، بدلاً من أن يهدم من نجمة ترفع اسم مصر عربياً وعالمياً، وحققت إنجازات تفوق إنجازات هاني شاكر آلاف المرات!