بعدما تعرضت المذيعة اللبنانية منى أبو حمزة لاعتداء على زوجها الشيخ بهيج أبو حمزة وعائلتها من رئيس الحزب التقدمي الاشتركي، وليد جنيلاط، بعدما أدخل الشيخ بهيج إلى السجن وتركه مسجونًا لأكثر من 3 سنوات دون أي أحكام أو محاكمات، هاجمته اليوم واتهمته أنه طالبها بفدية تبلغ قيمتها ٢٠ مليون دولار أمريكي.

إقرأ: منى أبو حمزة لمحت إلى وليد جنبلاط بصندوق مجوهراتها – صور ووثائق

بالبداية بدأ جنبلاط يتهم زوج منى أي بهيج بتهريب المازوت إلى سوريا وانتحال صفة قريبة من المختارة والتعامل مع النظام السوري.

كتب: (صاحب محطة وقود من الشوف الاعلى منتسب الى نقابةالمحطات استحوذ على كميات كبيرة من المازوت وحرم بالتالي اصحاب المولدات والافران والغير وعلى الارجح باعها الى سوريا .له نفوذ مشبوه في وزارة الطاقة ينتحل صفة قربه من المختارة وشريكه الذي ساء الامانةوالذي يعمل اليوم مع النظام السوري).

منى ردت بشراسةٍ دون أن تخافه: (ما هو تعريف إساءة الأمانة؟ أن تأتوا بمتمول مقتدر من الخارج فيؤسس لكم ٢٧ شركة تساوي الملايين اليوم.ثم ترسلون شريف فياض ووائل أبو فاعور ليجبراه أن يمضي تنازلاً عن حصصه في هذه الشركات! من بعدها تلجأون إلى القضاء لتوقيفه وتطلب مني أنت شخصياً فدية ٢٠ مليون دولار ليتم الإفراج عنه؟؟).

منى أبو حمزة: زوجي طلع موقوف وفقير – صورة

منى أبو حمزة وليد جنبلاط
هكذا ردت منى على وليد جنبلاط
Copy URL to clipboard
30 نوفمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار