شاركت ليلي ابنة الممثل المصري أحمد_حلمي والممثلة منى_زكي، بمعرض كبير في مصر قدّمت خلاله الملابس التي صممتها بنفسها، ونشر حلمي آنذاك صورتها وعبر عن اعتزازه بها، ومدى حبه الكبير لكل أعمالها في عالم التصميم والأزياء.

اقرأ: منى زكي وأحمد حلمي في معرض ملابس ابنتهما – صورة

منى هنأت إبنتها أيضًا ووصفتها برفيقة روحها، كما نشرت صورتين مختلفتين لشابتين وقالت إنهما إبنتاها، وكتبت عليهما تعليقين، الأول: “ابنتي الأخرى فخورة جدًا بأطفالي، يرجى زيارتهم جميعًا”، أما الثاني: “ابنتي الأخرى فخورة بك يا حبيتي”

وبما أن البعض لا يتابع حياة منى الشخصية، اعتقد بأنها أعلنت عن ابنتين جديدتين لها، لكن في الحقيقة لم تنجب إلا إبنة واحدة تدعى لي لي ووحيدة على شابين صغيرين.

اقرأ: إبنة منى زكي وأحمد حلمي بأحدث ظهور وبطنها ظهر – صورة

منى تعتبر الشابتين كإبنتها لي لي، وإن الأم ليست من تنجب فقط إنما من تربي وتعطي من وقتها للأشخاص وتزودهم بالحنان والمساعدة والإستماع لهم.

لي لي مشروعها عبارة عن الرسم على الملابس والأحذية وغيرها من الأشياء، ليضفي لمسة جمالية عليها، وكانت اعلنت أن والدها موهوب للغاية في الرسم، وهو ما تعلمته منه، فضلاً عن دعمه الكبير لها.

اقرأ: منى زكي ضد الاغتصاب الزوجي: جسم الست ملكها لحد ما تموت

في البداية كانت ترسم على الحقائب لبيعها، لكن نصحتها والدتها بالرسم على مقتنيات أصدقائها البسيطة، لضمان نجاح الفكرة، ثم التسويق لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ليلي ليست من البنات اللاتي تمضين أغلبية وقتهن على السوشيا ميديا لعرض أجسادهن، ولا ترغب بأن تصبح بلوغر أو فاشينيستا، ولا تتواجد كثيرًا على هذه المواقع التي تسلب منا الوقت والكفاءة.

الصورة التي نشرتها منى للشابة وقالت إنها ابنتها
الصورة التي نشرتها منى للشابة وقالت إنها ابنتها
الصورة الثانية التي نشرتها منى للشابة وقالت إنها ابنتها
الصورة الثانية التي نشرتها منى للشابة وقالت إنها ابنتها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار