منى عراقي تصرح: تعرضت للاغتصاب

حلّت الإعلامية المصرية منى عراقي ضيفة على برنامج (بتوقيت مصر) الذي يذاع عبر قناة (BBC عربية) للتحدث عن أزمة إيقاف برنامجها (انتباه)، بعد حلقتها الأخيرة المثيرة للجدل التي أساءت فيها للرجل المصري ووصفته بأنه يفكر فقط بغريزته الجنسية دون التفكير في عواطف زوجته.

تحدثت منى عراقي عن السبب الرئيسي وراء انفعالها في حلقتها وهجومها على الرجل المصري بهذه الطريقة.

قالت منى عراقي: “موضوع الاغتصاب موضوع وجع ميحسش بيه غير صاحبه المغتصب دة شخص يقدر يهدد أمان أي شخص وأمان ولاده وأمان مراته في أي لحظة، في سنة 2012 و2013 اغتصب أطفال لما تدخلي بيتك محفظ قران ويغتصب عايزة ايه أكتر من كدة تحسي فيه بعدم الأمان”.

الإعلامية المصرية منى العراقي
الإعلامية المصرية منى العراقي

تابعت: “موضوع الاغتصاب أنا شخصياً بعيشه بشكل شخصي ومنهم منى عراقي أنا يمكن غلطت في الأسلوب لأن دة وجع أنا عيشته ولكن أنا مش ندمانة أبداً على المحتوى”.

وكانت محكمة جنح مصر القديمة قد حددت جلسة 18 مارس/آيار المقبل كموعد لمحاكمة الإعلامية منى عراقي في دعوى الجنحة المباشرة التي أقامها المحامي المصري أشرف ناجي ضدها.

وكان متابعو برنامج (انتباه) الذي كانت تقدمه منى عراقي على شاشة قناة (المحور)، تفاجئوا بتلفظها بألفاظ خارجة وخادشة للحياء على الهواء مباشرة متهمة الرجل بالمصري بأنه لا يفكر إلا بغريزته وشهوته الجنسية فقط مسيئة للرجل والمرأة سوياً ما جعل قناة (المحور) توقف عرض برنامجها حتى هذه اللحظة.

ياسمين أحمد – القاهرة