طرحت النجمة المصرية المثيرة للجدل دائماً روبي أغنية جديدة بعنوان (قلبي بلاستك) عبر قناتها يوتيوب.

اقرأ: روبي تعود بعد 14 عامًا وماذا عن رقصها؟ – فيديو

أغنية قلبي بلاستيك من كلمات وألحان محمد يحيي وتوزيع جيزو ومكساج وماستر ماهر صلاح.

وتقول كلمات أغنية (قلبي بلاستك):

(مش هحب تاني ايوه تاني.. قلبي بلاستيك اصلوا اناني أه اذاني وطلع فستك خد فرحتي وحناني ودنيتي راح حب صاحبتي وطلع فستك اه منك صنف خاين وبتاع حركات كل اللي اتخان معايا يعمل لايكات ما هو خد فرحتي وحناني ودنيتي راح حب صاحبتي وطلع فستك باي باي حبيبي باي باي مش معايا في الجاي اغنيهالك ازاي معاها طبله وناي مع السلامه باي باي مش معايا في الجاي اغنيهالك ازاي معاها طبله وناي اه يا انا اه انا هشتكي لباباه.. انا روحت ليه ورا اللي بيتسلى ده بيتسلى اه منك صنف خاين وبتاع حركات كل اللي اتخان معايا يعمل لايكات ما هو خد فرحتي وحناني ودنيتي مش بس صاحبتي ده عرف شله باي باي حبيبي باي باي مش معايا في الجاي).

اقرأ: ما هذا الورم بيد روبي؟ – صورة

كلمات الأغنية توحي بأن روبي اختارتها خصيصاً لإنها عانت من الخيانة مع أحد أحبائها، فهي تتضمن جمل مثل (طلع فستك)، و(اللي اتخان معايا يعمل لايكات).

ورغم عدم زواجهما علناً، إلا أن كثير من الوسط الفني يعلم أن روبي كانت علاقة عاطفية مع المخرج شريف صبري الذي اكتشفها وقدم جميع كليباتها الأولى، وهذا ما جعل البعض يظن أن روبي تهدي له هذه الأغنية.

فيما ظن آخرون أن روبي تغنيها لطليقها الأخير سامح عبد العزيز والد ابنتها الوحيدة طيبة، الذي انفصلت عنه سريعاً وربت ابنتهما وحدها.

وحتى الآن لم توضح روبي حقيقة الأمور، وقد تكون قدمت الأغنية لمجرد اعجابها بها فقط، وليس بالضرورة إنها تهديها لشخص معين عاشت بسببه تجربة الخيانة.

وتعمل روبي على طرح ألبومها «حتة ثانية» خلال الفترة القادمة، الذي انتهت منه مؤخرا وتعود به إلى الغناء بعد انشغالها بالتمثيل، عبر منصات الأغاني.

ويضم الألبوم ٨ أغاني تعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم عزيز الشافعي، توما، مصطفي حسن، حمزة، أحمد إبراهيم، بلال سرور، شادي نور، صابر كمال.

Copy URL to clipboard
30 نوفمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار