تزوّجت نجمة ستار أكاديمي، نينا عبد الملك سرًا من الشاب حسان الشيخ منذ 10 أشهر، ولم تعلن عن الخبر إلا منذ أيام قليلة لأنها كانت بحاجة إلى وقت حتى يتعرّفان على بعضهما أكثر.

اقرأ: نجمة ستار أكاديمي تزوجت دون زفاف – فيديو

وربما نينا لم تتحدّث عن زواجها لأنها تنتمي للطائفة الدرزية التي لا تقبل زواج الفتاة من طائفة أخرى وانتظرت كل هذا الوقت لتقنع مجتمعها وبيئتها حولها خصوصًا إنها من منطقة الجرد الأعلى.

أما من هو زوجها؟

سوري الجنسية، من مواليد الإمارات، يحمل درجة البكالوريوس في إدارة نظم المعلومات من الجامعة الأميركية في الشارقة، نشأ في أسرة إعلامية، حيث عمل والده الصحافي السيد سمير في الصحافة الوطنية في الدولة منذ أكثر من 37 سنة.

عمل بعد تخرجه معدًا لبرنامج مسابقات ترفيهية وثقافية في تلفزيون دبي (قدها لتتحدى)، ثم انتقل إلى راديو (العربية 99 اف ام) وعمل مذيعًا ومعدًا للعديد من البرامج ومنها (الخبير، الساعة ساعتك وغرب إيست)، وكانت له فقرة يومية في المحطة الإنجليزية (عين دبي / Dubai Eye 103.8) التابعة لشبكة الإذاعة العربية.

يعمل الآن معدًا ومقدما لبرنامج صباحي (صباحو) الذي يذاع على (ستار اف ام) التابعة لأبو ظبي للإعلام بالاشتراك مع الإعلامية الشهيرة رانية يونس.

أما في مجالات الإعلام المرئي قدم سلسلة من حلقات برنامج أسبوعي حول تكنولوجيا المعلومات (زيرو ون/ Zerone) من خلال قناة (أورينت، Orient) التلفزيونية قبل أن ينتقل مع بداية العام 2011 ليعمل متعاونًا مع استديوهات (2454) في أبوظبي، وشركة (كاريزما للإنتاج الفني)، وذلك بسبب شغفه بالتمثيل وشارك بعدد من الأفلام التلفزيونية والسينمائية القصيرة المستقلة، كان من أبرزها (حتى يفرقنا الموت، نفق، جبار يزيل البقع مهما صار ومغامرات في الامارات)

تميز حسان بشغفه بالموسيقى وخاصة في مجال الـ (دي جيه / DJ) الذي حقق فيه إنجازات كبيرة عرفت عنه على المستوى المحلي والدولي باسم (هيسن/ Hayson)

له شركته الخاصة في دولة الإمارات لتقديم الاستشارات والخدمات المختلفة في مجالات الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات.

حسان الشيخ زوج نينا عبد الملك
حسان الشيخ زوج نينا عبد الملك
Copy URL to clipboard
19 أكتوبر 2020
21:29
إصابة اللواء عباس ابراهيم مدير عام الأمن العام اللبناني ب كورونا
19:41
وزير الخارجية الأميركية للرئيس عون: سنعمر البيوت في لبنان
  إقرأ المزيد

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار