من هي نجمة نجمات ستار أكاديمي؟

ستار أكاديمي

شارك عدد كبير من الفتيات في برنامج Star Academy الذي كان الأول في الوطن العربي على عهد السيدة رولا سعد والتي استطاعت أن تخلق عدداً كبيراً من الأفكار وأن تجعله من أهم البرامج في الساحة العربية من  خلال البث المباشر وقناة الـ 24 ساعة.

[yop_poll id=”220″]

فتيات كثيرات شاركن في البرنامج، واستطاعت القليلات فقط أن تأخذن مكاناً مهماً في قلوب الجمهور العربي، وإن كشفنا عن اسمائهن فهن لن يتخطين 12 شابة أصبحن نجمات مهمات في الوطن العربي. فمن منهن الأفضل برأيكم أنتم؟

بداية مع النجمة العراقية شذى حسون التي نالت اللقب وكانت أول فتاة تحصل على الجائزة الأولى، وقد أصبحت الآن من أهم النجمات في الدول العربية، لكن اسمها لا يزال مرتبطاً بهذا البرنامج.

النجمة العراقية شذى حسون
النجمة العراقية شذى حسون

سينتيا كرم، لبنانية، التي شاركت في الموسم الأول مع زميلها برونو طبال، لا يزال اسمها متداولاً حتى الآن من خلال مشاركتها في مسرحيات الممثل الكوميدي الأهم في الوطن العربي، جورج خباز.

سينتيا كرم وبرونو طبال
سينتيا كرم وبرونو طبال

ليلى اسكندر، لبنانية، أيضاً كانت في الموسم الأول من البرنامج، وكانت بدينة للغاية، لكن وبعد خروجها من البرنامج عملت على نفسها وخسرت وزناً كبيراً وعادت إلى الساحة الفنية مجدداً وتزوجت من سعودي.

ليلى اسكندر وزوجها
ليلى اسكندر وزوجها

نينا عبد الملك، لبنانية، شاركت في الموسم الثامن من البرنامج لكنّها تركت بصمة كبيرة عند المشاهدين العرب، وبعد خروجها من الأكاديمية لم توقف نشاطها الفني، بل تقوم بتصوير نفسها وهي تغني على صفحتها الشخصية على الفايسبوك فلم ينسها الجمهور ويتواصل معها دائماً، أي أنها ذكية بطريقة التسويق لنفسها.

نينا عبد الملك برفقة شقيقها في السيارة
نينا عبد الملك برفقة شقيقها في السيارة

ليان بزلميط، فلسطينية، شاركت أيضاً في الموسم الثامن من ستار أكاديمي، وكانت صديقة ليان المقربة جدا، وكانت ليان تتمتع بشخصية قوية جداً، ومختلفة عن الجميع، لكنّها اعتزلت الفن بعد زواجها مؤخراً وقررت أن تعيش حياتها لعائلتها بعيداً.

زفاف ليان بزلميط وترقص فرحاً
زفاف ليان بزلميط وترقص فرحاً

أمل بوشوشة، جزائرية، شاركت في الموسم الخامس من برنامج ستار أكاديمي، وتميّزت بحضورها، وبعد خروجها من البرنامج عملت على نفسها وانتقلت إلى التمثيل وأبدعت في هذا المجال، وأصبحت نجمة مهمة، وصار نصفها لبنانياً بعد زواجها من رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة.

أمل بوشوشة وإثارة بالغة بعدسة شربل بو منصور
أمل بوشوشة وإثارة بالغة بعدسة شربل بو منصور

بسمة بوسيل، مغربية، شاركت في الموسم السادس من ستار أكاديمي، واحتلت مراكز التوب 1 الأٍسبوعي، ووصلت إلى المراحل النهائية، تتمتع بصوت رائع جداً، لكنها اعتزلت الفن بعد زواجها من النجم العربي تامر حسني.

النجم المصري تامر حسني برفقة زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل الآن في الحفل
النجم المصري تامر حسني برفقة زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل الآن في الحفل

كنزة مرسلي، جزائرية، شاركت في الموسم العاشر من ستار أكاديمي، وكان لحضورها وقعاً خاصاً حيث أنها لا تزال حتى الآن نجمة بأعين جمهورها بعدما قدّمت عدداً من الأعمال المهمة.

كنزة مرسلي
الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي

ابتسام تسكت، جزائرية، أيضاً شاركت في الموسم العاشر من الأكاديمي، كما زميلتها كنزة، وكانت المواجهة صعبة بينهما، ولقبت ابتسام بشبيهةهيفا وهبي، ولا يزال جمهورها حتى الآن يتفاعل معها بشكل كبير.

ابتسام نجمة ستار أكاديمي
ابتسام نجمة ستار أكاديمي

هايدي موسى، مصرية، وصلت إلى الحلقة النهائية من ستار أكاديمي 11، لكنها لم تحصل على اللقب رغم أن كل الترجيحات كانت تصب لمصلحتها، وهي كما باقي النجمات اللواتي ذكرناهن أعلاه تتمتع بقاعدة شعبية كبيرة.

هايدي موسى بأجمل طلة
هايدي موسى بأجمل طلة

حنان خضر، مغربية، شاركت في الموسم 11 من ستار أكاديمي، وأيضاً تميّزت بحضورها وجمالها، وبعد تسميتها لأكثر من 4 مرات نومينيه إلا إنها استطاعت تجاوز الخطر بعد أن أنقذها الجمهور عدة مرات ووصلت إلى مراحل متقدمة من البرنامج، وتتمتع أيضاً بقاعدة شعبية كبيرة.

حنان الخضر قصت شعرها
حنان الخضر قصت شعرها

سهيلة بن لشهب، جزائرية، شاركت في الموسم 11 من الأكاديمي، وخرجت في نصف البرنامج بعدما وقعت ولم تستطع تكملة البرايمات، واضطرت الأكاديمي أن تعلن عن انسحابها، ومرورها في البرنامج ترك أثراً كبيراً حيث أنها حصلت على شهرة واسعة أكثر مما حصل عليها الفائز بلقب الموسم 11.

النجمة سهيلة بن لشهب
النجمة سهيلة بن لشهب