أصدر مجلس نقابة المهن التمثيلية المصرية، منذ أيام قراراً عاجلاً بإيقاف الفنان محمد رمضان عن مزاولة المهنة، لحين خضوعه للتحقيق.

اقرأ: محمد رمضان رقص وتجاهل المعتدين ويستفيد! – صور

وجاء في بيان النقابة: (قرر الإتحاد العام للنقابات الفنيه، بوقف عضو نقابة المهن التمثيلية محمد رمضان لحين التحقيق معه، بحد أقصي في الاسبوع الاول من ديسمبر 2020).

كما قررت محكمة الأمور المستعجلة تحديد جلسة لمحاكمة محمد رمضان بعد اتهامه بالإساءة للشعب المصري، وجاء ذلك، على خلفية تداول صور له برفقة مغني صهيوني.

هنا كل تفاصيل قضيته: فنانون يهاجمون محمد رمضان الذي نشر صورة فلسطين!

التوقيف جعل الشركة المنتجة لمسلسله (موسى)، المقرر عرضه خلال رمضان 2021 تنسحب من الإنتاج، وسط شائعات إستبدال رمضان بممثل أخر.

مشكلة محمد رمضان، طالت النجمة المصرية الجميلة سمية الخشاب، التي اختيرت للعب دور البطولة الى جانب رمضان، في دور صعيدية تربطها صلة قرابة بينهما.

سمية لم تعلق على الأزمة، ولم تحزن لأنها مؤمنة بقضاء الله وقدره، رغم أنها كانت متلهفة لملاقات جمهورها لأنها غابت عن الشاشة منذ 3 سنوات وكان أخر عمل لها (الحلال).

إقرأ: محمد رمضان لمَ يخلع قميصه دائمًا وماذا يقول العلم؟ – فيديو

لا نعلم سبب تفاقم قضية محمد رمضان الى هذا الحد، ما يجعلنا نتسائل، عن الجهة التي تحاربه، هل هو مخطط صهيوني خبيث، أم مخطط لإفشاله وإبعاده من الوسط الفني الذي إحتكره مؤخرا.

نفس الأمر بالنسبة لسمية الخشاب، التي تعتبر نجمة لا يخفت بريقها أبدا، ومستهدفة من الكثير من الفنانات الحاقدات بسبب حب الناس لها، فمن الواضح أن مشاركتها محمد رمضان في مسلسل رمضاني، أرعبت العديد من النجوم، الذي خططوا للموضوع كله.

وكان النجم المصري، الشهير بلقب (النمبر وان)، رد على موضوع الصور قائلا: (في موضوع صورتي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير ، ثانياً المكان مطعم مش حفلة خاصة).

وتابع: (اشتغل أغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الصهيونية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟).

وختم: (أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر، شكراً نقابة المهن التمثيلية، شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم، شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة