مها أحمد توضح تطورات الحالة الصحية لابنها

تعرض ابن النجمة المصرية مها أحمد وزوجها الممثل المصري مجدي كامل، لوعكة صحية شديدة جعلت مها أحمد تطلب من جميع جمهورها الدعاء لابنها، عبر صفحتها على موقع الانستغرام.

عائلة مها أحمد تحتفل بعيد ميلادها
عائلة النجمة المصرية مها أحمد

طمأنت مها أحمد جمهورها على حالة ابنها الصحية، حيث أكدت أنه لم يدخل المستشفى بل طلب الطبيب إجراء أشعة له ومجموعة من التحاليل الطبية.

وأضافت مها أحمد في تصريحات لها: (أحمد تعرض لآلام مفاجئة، وقمت أنا وزوجي باستدعاء الطبيب، الذي طلب عمل بعض التحاليل لابني، وبالفعل أجرينا خلال اليومين الماضيين، كما طلب مننا الطبيب عمل أشعة، إلا أنه لم يتم نقله للمستشفى).

الممثلة المصرية مها أحمد
الممثلة المصرية مها أحمد

وكانت بطلة فيلم (كلم ماما) قد تحدثت عن الظروف الصعبة التي مر بها زوجها الممثل المصري مجدي كامل، حيث صرحت أنه يشعر بالإكتئاب أحياناً عندما لا يشارك في أي عمل فني.

أضافت الممثلة المصرية خلال حوارها مع بيومي فؤاد في برنامج (بيومي أفندي): “معظم الأفلام زمان كان فيها بوس، وأنا كنت بقول لمجدي يا حبيبي روح وبوس وهات فلوس، وأنا موافقة بس مش تقعد في البيت مكتئب كدة”.

 نشير إلى أنّ مها أحمد قدمت مجموعة كبيرة من أجمل الأعمال الفنية ومنها فيلم (عبده مواسم)، (الباشا تلميذ)، مسلسل (نوسة وبسبوسة) وغيرهم.

روان سمير – القاهرة