أثارت عارضة الأزياء السعودية الشهيرة، مودل روز جدلًا كبيرًا، بعدما ظهرت في فيديو تجلس إلى جانب شاب، وتسأله إذا ما كان صديقها، أم حبيبها، أم زوجها، لكنه رد بالنفي لأنه يحب الشباب، لترد بعده قائلة: (يعني أعتبره صديقتي وليس صديقي، يعني لا هو زوجي، ولا البوي فريند حقي، صديقتي حتى مو صديقي).

إقرا: السعودية مودل روز تبرر علاقتها بصديقها الشاذ – فيديو

روز لم تتوقف عند هذا الحد، لكنها أغضبت رواد السوشيال ميديا، خاصة السعوديين، بعدما نشرت صورة ظهرت فيها بالمايوه، ونحن على مقربة من شهر رمضان، حيث طالبها البعض بالتوبة قبل فوات الأوان.

أما النجمة الكويتية، فوز الشطي لفتت إنتباه متابعيها، بصورة نشرتها، أعلنت من خلالها حملها بطريقة مبتكرة، حيث رسمت جسد إمرأة حامل على بطيخة، وكتبت: (ساصبح أما).

الشطي، عرض لها منذ أيام مسلسل جديد يحمل عنوان(أمر إخلاء)، من إخراج عبدالله التركماني وتأليف مريم الهاجري، وشارك فيه نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الخليج العربي، من بينهم يوسف البلوشي وغادة الزدجالي وناصر الدوسري وصمود المؤمن ونورا العقيلي، هذا بالإضافة إلى مشاركة المخرج عبدالله التركماني نفسه بأدائه الدور الرئيسي في المسلسل.

أما الفاشينيستا وخبيرة التجميل اللبنانية، جويل ماردينيان أصابتها حمى التيك توك كباقي نجمات الوطن العربي، حيث نشرت فيديو على حسابها، ظهرت من خلاله ترقص مع إبنتها على انغام موسيقى غربية، وكلاهما على هيئة رجل بشارب.

مودل روز
فوز الشطي
جويل ماردينيان

سليمان البرناوي -الجزائر

Copy URL to clipboard
19 أبريل 2021
20:53
طيران العدو الإسرائيلي يشن غارات وهمية فوق عدد من قرى الجنوب


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار