ميا خليفة، ما علاقة السوري واليهودي وتفاصيل لا تصدق

الظاهرة الأميركية من أصل لبناني ميا خليفة وهي الظاهرة الأولى من نوعها على لبنان المنفتح لكن ليس إلى حد بيع الجسد مثل ميا وغيرها وأقصد إحداهن ممن صورت فيلماً جنسياً وتاجرت به على المواقع الفرنسية ثم تلطت تحت غطاء الفن ومنه الغناء.

ميا خليفة أطلت ممثلة بورنو وقيل أنها مسيحية ثم قيل أنها شيعية من الجنوب اللبناني وحين البحث عن أصولها في لبنان تنكر لها الجميع ونكرهتها كل الجهات وهذا أمرٌ طبيعي، لكن ما تأكدنا منه أن لا يوجد اسم ميا في كل دوائر النفوس اللبنانية وبنفس هذه المواصفات وأقله العمر أي مواليد فبراير – شباط 10- 1993 ولا حتى أي رقم قريب من هذا التاريخ.

ميا خليفة تروي أسراراً وتخاف
ميا خليفة تروي أسراراً وتخاف

إذاً من هي ميا خليفة ولماذا تقول أنها لبنانية أو هل يعقل أن تكون قد استعارت اسماً مزيفاً؟

نعم.. هذا ليس اسمها الحقيقي وكل استقصاءاتنا كانت دقيقة لا يوجد في السجلات اللبنانية هذا الاسم بالمواصفات التي تنطبق على ميا.

ميا تقول أنها ولدت في لبنان في عام 1993 وهاجرت إلى الولايات المتحدة في عام 2000. عملت في أفلام البورنو تكره المسلمين ولهذا هزئت من الحجاب وصورت لقطات من أفلامها وهي تمارس الجنس بالحجاب الإسلامي لأنها تنحدر من عائلة كاثوليكية.

فجأة توقفت ميا خليفة عن صناعة الأفلام الإباحية وأطلت على الشاشة واعتذرت، وقالت أنها كانت تعاني من عقدة نفسية وهي الثقة بالنفس، وكانت ترغب بأن تلفت الأنظار لأنها تعاني من Inferiority Complex أي عقدة النقص أو عقدة الدونية.

ميا خليفة اسمها لا ميا ولا خليفة
ميا خليفة اسمها لا ميا ولا خليفة

لم تتحدث عن أهلها ولا تاريخها، فقط قالت أنها ستنصرف إلى الرياضة وستتقاعد نهائياً عن كل ما قامت به على مدار ثلاثة أشهر.

ورغم أنها أعلنت ذلك في العام 2015 عبر المقابلة الوحيدة، لكن حقائق جديدة سربتها ميا وتقول فيها أنها لا تعيش مع عائلة لبنانية، بل تبناها رجل سوري، (ولم تقل كيف) وهو من طلب منها أن تصور الأفلام الإباحية، وهو من علمها كيف تفعل ما فعلته في الأفلام المصورة وقد تاجر بها!

وحين نصحوها بأن تشتكي عليه، قالت مرتعبة أنها لا تستطيع أن تتركه ولم توضح لماذا!

إذا ميا وصلت أميركا في سن العاشرة فهل تعيش مع السوري منذ سن العاشرة؟ وأين أهلها؟

إذا هذا السوري الذي لا نعرف من هو، سيُفضح أمره ذات يوم قريب عندما تتمكن ميا من الهرب منه.

ميا خليفة وزوجها اليهودي ومتبنيها السوري
ميا خليفة وزوجها اليهودي ومتبنيها السوري

السوري الذي تحدثت عنه ميا عرفت جهة نثق بها أنه معروف بعدائه للبنان واللبنانيين ما قد يفسر لماذا فعل ذلك بـ ميا ودفعها إلى مثل هذه الأفعال التي أذتها بل دمرتها وجعلتها تطل وتعتذر نادمةً.

المعلومة الصادمة أن السوري زوج ميا من رجل أميركي يهودي ما يفسر أيضاً كلامها لمن تثق بهم أنها لا تستطيع أن تترك السوري الذي تبناها!

المعلومات غير أكيدة، لكن جهات متعصبة من الديانتين المسيحية والإسلامية تؤكد أنها الآن بعهدة يهودي وسوري وأنها توقفت عن ممارسة تصوير الأفلام لأنها تلقت تهديدات بالقتل ما دفع الرجلين بأن يأخذا استراحة ريثما يبعدا عنهما التهديدات التي قد تكشفهما.

طوني خوري – لندن