بعد سنوات من بيع جسدها لصناع الأفلام الإباحية، إعتزلت نجمة البورنو اللبنانية، ميا خليفة صناعة الأفلام الخليعة،وتعرفت على شاب سويدي الجنسية، يحبها وينوي الزواج بها.

حفل الزفاف الذي كان من المفترض أن يقام في العام 2021، تم تقديم موعده إلى العام 2020 الأمر الذي أربك الممثلة وجعلها تعيش توترًا كبيرًا وفي حالة شك ما إذا كانت تستطيع أن تلحق تاريخ الزفاف المقرر.

حياتها لم تكن وردية دائمًا، ومرت بأحداث مخيفة عصفت بحياتها، فمنذ أشهر، أخبرت ميا صحافية إنها نادمة على عملها كممثلة إباحية لمدة خمس سنوات، وتحاول نسيان تلك الفترة، وتنزعج كلما ربط أحد بينها وبين لبنان لأنه يذكرها بالخطأ الأكبر الذي ارتكتبه في حياتها، لكنها تتعلم منه.

إقرأ: مياخليقة: ندمت على الإباحية وأحاول النسيان ولبنان

الممثلة اللبنانية، عرضت نفسها لأخطار كبيرة أثناء مزاولتها لمهنة البورنو، فبعد اكتشاف أحد نجوم الأفلام الإباحية بمرض الأيدز، وهو من بين الممثلين الذين يشاركون نجمة البورنو اللبنانية الأصل ميا خليفة في الأفلام سرت شائعة بأنها أُصيبت أيضًا بمرض السيدا وتم توقيفها عن العمل مؤقتاً.

ميا خرجت عن صمتها حيث نفت خبر إصابتها ووصفت الأمر بشائعات غير صحيحة لكن رواد المواقع هاجموها ووصفوها بالكاذبة.

وفقا لأحد المواقع الأمريكي فإن أحد الأصدقاء المقربين من ميا ذكروا أن الممثلة الإباحية ميا خليفة مصابة بالايدز، طبقاً لنتائج الفحوصات الطبية التي أجرتها.

إقرأ: مياخليفة هل أصيبت بالسيدا

ميا تحدثت في حوار لها، عن المشاهد الجنسية التي قدمتها بالحجاب، وقالت أنها أخبرت صناع الفيلم أنهم يعرضونها للخطر والقتل بهذا، وعن عدم رفضها قالت: ( خفت وتوترت كثيرًا، حسنًا لا يمكنهم إجباري على تقديم مشهد جنسي، هذا ليس اغتصابًا، لكنني توترت وخجلت كما عندما تكون مثلًا في مطعم وتتناول طعامًا لا يعجبك ويأتيك صاحبه ويسألك عن مذاقه، وحينها تقول إنه لذيذ لأنك محرج! هذا ما حدث معي).

إقرأ: ميا خليفة: رممت صدري والإباحية ضارة والحجاب كاد يقتلني

قالت ميا خلال لقاء لها في إحدى قنوات الراديو العالمية: (لم أتقاض سوى 12 ألف دولار أميركي خلال مهنتي كممثلة إباحية، بعكس ما يعتقد الكثير من متابعيني بأني جنيت الملايين لقاء الأفلام التي صورتها).

تابعت: (واجهت صعوبات في البحث عن عمل بعد اعتزالي التمثيل الإباحي، الأمر مخيف، وعملت كمساعدة للشئون القانونية والمحاسبة الآن).

إقرأ : ميا خليقة تصدم الجميع بثروتها من الأفلام الإباحية

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard
30 سبتمبر 2020
23:54
دولار المستشفيات الى ارتفاع ابتداء من الأسبوع المقبل
  إقرأ المزيد
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار