ميرا طفيلي الثامنة وملكة مصر لا شيء حتى الآن

موني هلال ملكة جمال مصر
موني هلال ملكة جمال مصر

الحفل الختامي سيقام سهرة السبت في 8 كانون الأول/ديسمبر الجاري.

تشارك مباريان ملكة جمال العالم 118 ملكة عن 118 دولة في العالم.
ميرا الطفيلي الوصيفة اللبنانية لفتت الأنظار بجمالها وثقافتها مما خوّلها الحصول على المرتبة 8 وهي مرتبة متقدّمة بين أفضل 20 متبارية مخوّلات الحصول على لقب ملكة جمال العالم.

ملكة جمال جزر موريشيوس احتلّت المرتبة الأولى في هذا الاختبار الأولي، فيما حصلت ملكة جمال فرنسا على المرتبة الثانية، وملكة جمال فنزويلا على المرتبة الثالثة وملكة جمال الفليبين على المرتبة الرابعة وملكة جمال نيجيريا على المرتبة الخامسة وملكة جمال بنغلاديش على المرتبة السادسة، وملكة جمال تشيلي حلّت في المرتبة السابعة، ووصيفة ملكة جمال لبنان في المرتبة الثامنة وملكة جمال ماليزيا في المرتبة التاسعة، وملكة جمال غواديلوب في المرتبة العاشرة.

لم تفز ملكة جمال مصر موني هلال بأي مركز حتى الآن بعغم تمعها بنسبة جمال عالٍ لكن النتائج النهائية لن تصدر قبل المباريات النهائية يوم السبت القادم.

وكانت موني هلال توجت بلقب ملكة جمال مصر وصرحت أنها تأمل بتغيير الصورة النمطية عن ملكات الجمال، وأنها تؤمن بأن الجمال الحقيقي يأتى من الداخل، وأن على ملكة الجمال الحقيقية أن تضفي لمسة من الجمال على كل من حولها وأن يكون لها دور تلعبه فى مساعدة الناس والعمل على تنمية المجتمع الذى تنتمى إليه.

وقالت: استقلت من عملي الحالى كمديرة للعلاقات العامة للتركيز على خدمة المجتمع، حيث أقوم بالمشاركة فى العديد من الفعاليات فى مجالات العمل الإنسانى والحفاظ على البيئة وحماية الحيوانات، والتركيز على عملى كعارضة أزياء“.

ميرا طفيلي الثامنة وملكة مصر لا شيء حتى الآن
ميرا طفيلي الثامنة وملكة مصر لا شيء حتى الآن