نعت منة حسين فهمي، ابنة النجمة المصرية ميرفت_أمين، والنجم المصري حسين_فهمي، الفنانة الراحلة دلال_عبد_العزيز، التي كانت الصديقة المقربة لوالدتها.

كتبت منة عبر صفحتها:

(لا زالت أنظر في شاشة هاتفي في صورك، وما زلت لا أصدق، أحاول العثور على كلمات لرثائك. ألقيت نظرة على أمي، التي تحطمت بشكل يفوق قدرة أي شخص على الفهم، وأدركت أنني لأول مرة لا أعرف ماذا أقول.

اقرأ: دلال عبد العزيز في ذمة الله

يبدو الأمر كما لو أنه لا توجد كلمات كافية في الوجود .. لا شيء أكتب سينصفك أبدًا. كنت صديقتي، أمي، بالنسبة لي كنت ترمزين إلى المنزل والأسرة والدفء والاستقرار والأمن، كان حبك الحقيقي وعناقك المريح دائمًا الملاذ الأكثر أمانًا لنا جميعًا).

قصة صداقة ميرفت أمين ودلال عبد العزيز ورجاء الجداوي:

تعتبر علاقة صداقة ميرفت أمين ودلال عبد العزيز ورجاء الجداوي من أشهر وأقدم علاقات الصداقة في الوسط الفني، ولم يفترق الثلاثي طوال علاقة صداقتهن التي استمرت لما يقارب 50 عام، واعتاد الجمهور وزملائهم في الوسط الفني على رؤيتهن معاً في جميع المناسبات الاجتماعية والفنية، وكذلك حرصهن على اللقاء باستمرار وزيارة زملائهن بالوسط الفني وغيرها من الأنشطة الاجتماعية التي اشتهر بها الثلاثي.

اقرأ: انهيار ميرفت أمين في جنازة دلال عبد العزيز – فيديو

أثرت وفاة الفنانة رجاء الجداوي في ميرفت أمين ودلال عبد العزيز، خصوصاً ميرفت أمين التي ابتعدت عن الظهور في المناسبات العامة بعد وفاة رجاء الجداوي، ومرت بفترة حزن كبيرة جعلتها تختفي عن الأنظار، وذلك بسبب عمق علاقة الصداقة التي جمعتها برجاء الجداوي، وذلك قبل فترة قليلة من فقدانها لصديقتها الثانية دلال عبد العزيز بنفس المرض وفي فترة متقاربة، وهو الأمر الذي أثار تعاطف كبير من الجمهور خصوصاً بسبب القصة الإستثنائية والنادرة لصداقتهن.

وبدأت الصداقة منذ السبعينيات، ومن أسباب استمرارها هو احترامهن لخصوصياتهن وحياتهن الخاصة وعدم وجود غيرة أو حسابات بينهن.

Copy URL to clipboard
1 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار