ميريام تقلد رولا وعلى السرير عارية والنقاب والبراءة - فيديو
ميريام تقلد رولا وعلى السرير كما خلقتني يا رب والنقاب والبراءة – فيديو

لم يعد جسد عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك يثير أحداً لأننا مللنا من رؤيته مرارًا وتكرارا، كما أنها أصبحت كبيرة في السن. ميريام كلينك من مواليد سنة 1970 أي عمرها الآن (48) سنة.

  • ميريام كلينك تتخلص من السيلوليت وترينا مؤخرتها: نشرت ميريام فيديو ظهرت من خلاله مستلقية على سرير شبه عارية، وذلك أثناء تواجدها في أحد مراكز التجميل، لإزالة السيلوليت من منطقة المؤخرة.  ميريام علقت على الفيديو  بالقول: (أزيل السيلوليت بواسطة آلة دلفين. شكرًا على الدلع).
  • المحكمة برأت ميريام

هاجمت ميريام كلينك الشرطة اللبنانية التي أرادت تطبيق القانون فقط ، فشتمتهم وصرخت عليهم فاتهموها بارتكاب مخالفة قانون السير والتطاول على عناصر قوى الأمن الداخلي.

ميريام كلينك مؤخرتي من لبنان وصدري من صربيا

لكن القضاء اللبناني وجد أنها بريئة فنشرت فيديو قالت فيه: (اليوم أُثبت أن هناك عدلاً في لبنان، المحكمة برأتني وتفهمت تصرفي) كما توجهت بالشكر لمحاميها الذي دافع عنها في المحكمة.

  • ميريام شوهت النقاب  وتثير الخليجيين

نشرت ميريام أمس فيديو ظهرت من خلاله وهي ترتدي البرقع، كوسيلة لإثارة الخليجيين لكنها لم تنجح في هذا، لأن الفيديو أغضب عددًا من المسلمين الذين اتهموها بتشويه النقاب وطالبوها بالرجوع الى الاثارة الخاصة بها وهو أفضل ما تتقنه ميريام.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار