ميريام: جمال سليمان منافق وصمْت تمام بليق ومنع إليسا من دخول سوريا!

حلت نجمة الموسم الأول من برنامج (ستار اكاديمي) الفنانة السورية ميريام عطالله ضيفةً على برنامح (بلا تشفير) الذي يقدمه اللبناني تمام بليق عبر قناة الجديد.

ميريام عطالله: جمال سليمان منافق وإليسا الله لا يردك

ومن بين أهم ما جاء في الحلقة من تصريحات كان هجومها على النجمة اللبنانية إليسا حيث قالت أنها لا تكرهها ولا تعني لها، وادعت كذباً وزوراً دون أن يتدخل المذيع بأن إليسا رفضت زيارة سوريا أو إحياء حفلات فيها قائلةً: (الله لا يردك) وتابعت: (أنا سوريا كتير غالية عليي بلدي ما بسمح حدا يمسها بشعرة).

والصحيح أن إليسا لم ترفض دخول سوريا، بل مُنعِت من الدخول في العام 2007 أي قبل الحري، أي منذ 11 عاماً لأسباب لم يُعلن عنها بشكل صريح لكن كان نقيب الفنانين أكد لنا أنه لم يمنعها من الغناء في سوريا لنفاجأ بعد أيام بدعوى ضد إليسا وطلب محاكمتها في سوريا. هذه هي الحقيقة التي يتوجب على تمام بليق معرفتها كصحافي متابع لقضايا الفنانين وقارئ نهم للجرس.

كما علقت ميريام على أصول إليسا السورية من جهة والدتها حيث قالت: (إذا انت مستعرة تغني في سوريا، لماذا تجاهرين بأن والدتك سورية؟)، وأضافت: (يا ضيعان العِرق السوري الي ماشي فيكي بس).

وعن رأيها ببعض النجوم قالت إنها تحترم الفنانة السورية أمل عرفة رغم أنها أساءت إليها أثناء التصوير في إحدى المرات، أما الفنان جمال سليمان ورغم أنه كان استاذها لكنه اليوم منافق كما وصفت الفنان مكسيم خليل بـ (الأهبل) أما بخصوص أصالة فهي لن تسلم عليها لو إلتقتها.

سليمان برناوي – الجزائر