منذ 8 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

ميريام فارس تعود ورسالة لعشاقها - فيديو
ميريام فارس تعود ورسالة لعشاقها – فيديو

بعد غياب دام مدة طويلة بسبب مشكلة صحية، عادت ميريام فارس إلى الساحة عن طريق إعلان لماركة ملابس (ردتاغ)، وظهرت في الإعلان وهي في قمة الأناقة والجمال كما عهدناها.

ميريام أرفقت الإعلان بتعليق جاء فيه: (مرحباً! عادت التشكيلة الخاصة لرمز موضة الفساتين من ردتاغ. يمكن لكل سيدة جميلة أن تختار رمز الموضة الخاص بها لان كل امرأة تختلف عن الأخرى. وما يجمعنا أننا معاً نتحكم بالمنصة. أيتها السيدات اللواتي تمتزن بالقوة، أريدكن أن تكن حديث الناس هذا الموسم. هذه بعض القطع المميزة التي تساعدكن في تحديد رمز الموضة الخاص بكن.).

كما توجهت المغنية اللبنانية، برسالة حب لجمهورها، بعد 15 سنة من دخولها الى مجال الفن. وكتبت قائلة: (من ١٥ سنة لها اللحظة كنتو لإلي الدعم والنجاح والاستمرارية، وبالفترة الأخيرة شاركتوني الحلوة والمرة بشكركم من كل قلبي وبطلب من ربي يقدّرني كمّل رسالتي بأني أجمع كل الوطن العربي بفني، بحبكن كتير).

إقرأ عن مرض ميريام فارس: ميريام فارس تكذبهم

View this post on Instagram

Hello Everyone!! The Dress Code collection from REDTAG is back. All you gorgeous ladies can chose your own code because every woman is different from another. The only common thing that we all have is that we all rule the stage together. I want you all powerful women to ‘Be the Talk’ this season and here are some luxe pieces that will help you, define your own code. #TheDressCodeCollection مرحباً!! عادت التشكيلة الخاصة لرمز موضة الفساتين من ردتاغ. يمكن لكل سيدة جميلة أن تختار رمز الموضة الخاص بها لان كل امرأة تختلف عن الأخرى. وما يجمعنا أننا معاً نتحكم بالمنصة. أيتها السيدات اللواتي تمتزن بالقوة، أريدكن أن تكن حديث الناس هذا الموسم. هذه بعض القطع المميزة التي تساعدكن في تحديد رمز الموضة الخاص بكن.

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

سليمان برناوي – الجزائر