فاجأت الفنانة اللبنانية ميريام_فارس، جمهورها واعلنت عن تعاونها مع شبكة Netflix، لطرح فيلم وثائقي جديد في الرابع من يونيو المقبل بعنوان

Myriam Fares -The Journey.

تظهر ميريام في الإعلان الدعائي للوثائقي أثناء حملها بطفلها الثاني وتعلق الزينات من أجل جلسة تصوير خضعت لها برفقة زوجها ونجلها الأكبر جايدن.

انتشرت صورة من كواليس الوثائقي، ظهرت فيها ميريام ترتدي ملابس عارية من ناحية البطن، وتستعرض حملها بطفلها الثاني (ديڤ).

تعلن ميريام في الوثائقي الجديد معاناتها أثناء فترة الحظر التي تبعت انتشار فيروس_كورونا وحملها في نجلها الأصغر ديڤ، إلى جانب الصعوبات التي واجهتها في التحضير لألبومها الجديد.

كانت الفنانة اللبنانية ميريام فارس نشرت الصورة الأولى لها بعد انجابها لإبنها الثاني “ديف” بأقل من شهر، وصدمت جمهورها بنحافتها ولم تكسب وزنًا زائدًا في أي منطقة من جسدها.

اقرأ: ميريام فارس أنجبت ابنها الثاني وما هو الحبل السري؟

زوجها رجل الأعمال داني متري، كان يتمنى أن يرزق بفتاة، لكنها حينما علمت بأن مولودها الثاني ولداً لم تحزن، كما تقبل زوجها أيضاً الخبر.

اقرأ: ميريام فارس بأول ظهور مع ابنها الثاني واحترموا رغبتها! – فيديو

ميريام شعرت بقدر من الخوف والقلق عندما علمت بحملها بطفلها الثاني ديڤ، وسط جائحة فيروس_كورونا، رغم أنها كانت تنتظر مع زوجها داني مولوداً ثانياً منذ فترة.

وصفت المطربة اللبنانية كيف علمت بالحمل بعد أسبوع من اتخاذها مع زوجها قراراً بعدم الخروج من المنزل، والتوقف عن إرسال جايدن إلى المدرسة، وكان ذلك قبل أن تغلق المدارس أبوابها.

ميريام اصبحت أم الولاد، وقد يرزقها الله فيما بعد بفتاة جميلة تشبهها، خصوصاً إنها لم تقل إنها ستتوقف عن الانجاب أو ستكتفي بطفليها.

اقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

ميريام فارس عارية البطن تستعرض حملها - صورة
ميريام فارس عارية البطن وحامل
Copy URL to clipboard
24 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة