منذ زواجها من رجل الأعمال اللبناني داني متري قررت النجمة اللبنانية ميريام_فارس أن لا تنشر أي صورة له على السوشيال ميديا، ولم تُسرّب أي صورة للصحافة كما تفعل بعض النجمات، لكنها قررت الحفاظ على حريته الشخصية وأعطته الحق بأن يختار ما إذا كان يريد أن يصبح مشهورًا أو معروفًا أم لا..

ومذاك تتعرض لإنتقادات كثيرة، وأطلق عليها لقب “مين ماخدة” وكأنهم يحق لهم التدخل بخياراتها الشخصية، وحين تنشر أي نجمة صورة مع زوجها يعلنون عليهما الحرب ويسخرون منهما

اقرأ: ابن ميريام فارس يعزف وموهوب – فيديو

عالمنا العربي بحاجة إلى معرفة وتعلّم معنى احترام رأي الآخر وحقه بأن يفعل ما يشاء شرط أن لا يتعدى الحدود..

وبحسب علم النفس إن عدم نشرها لصور زوجها لا يؤكد لنا بأن حياتها الزوجية ليست على ما يرام، ويعود سبب سلوكياتها لسببين إما هي لا تريد نشر المزيد من الصور أم أن الطرف الآخر لا يحبذّ التقاط الصور، ولا يمكننا أن ننسى أن شريكاً يتقاسم حياتها.

اقرأ: اعتدوا على ابن ميريام فارس بكره – فيديو

بعض النجمات تعتبر حياتهن الشخصية “مهنة” وهو شيء خاص ليس بالضرورة أن تتشاركها مع الآخر. وأن النجمة التي تستطيع التمييز بين حياتها المهنية والعائلية فتكون حياتها جيّدة جداً.”

اقرأ: ميريام فارس تحتفل بعيد ابنها – فيديو

إن عدم نشر النجمات لصورهن وحياتهن الشخصية على الإنترنت قد تساهم في تطوير علاقتها الزوجية أي حياتها العائلية بشكل إيجابي بعيداً عن تطفل البشر وتؤدي إلى الإستقرار وعدم الخلط بين الحياة المهنية والعائلية”

Copy URL to clipboard
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار