أطلت الفنانة اللبنانية ميريام_فارس، على جمهورها بفيديو جديد ظهرت فيه برفقة ابنها الكبير جايدن.

بدا جايدن يداعب والدته بعنف، مما جعل ميريام تعلق قائلة: (ومن الحب ما قتل).

عن ميريام:

ولدت في جنوب لبنان عام ١٩٨٣، من أسرة تتكون من اب يعمل في مجال تصميم المجوهرات وأم تعمل في تصميم الأزياء، وشقيقتين هما رولا وجيهان. تعلّمت ميريام فارس فن رقص الباليه حين كانت في الخامسة من العمر، وفي التاسعة شاركت في برنامج المواهب الصغيرة الذي كان يعرض وقتها على تلفزيزن لبنان حيث حازت على الجائزة الأولى عن فئة الرقص.

بعد ذلك درست الموسيقى في الكونسرفاتوار الوطني اللبناني، وفي سن السادسة عشرة حصدت الجائزة الذهبية ضمن مهرجان الأغنية اللبنانية على شاشة تلفزيون لبنان.

بدأ المشوار الفني الحقيقي للفنانة ميريام فارس بعدما قامت شركة ميوزيك ماستر بإنتاج أول ألبوم لها بعنوان “أنا والشوق” عام 2003، كما قامت بتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب وهما “أنا والشوق” و”لا تسألني”.

اقرأ: ابن ميريام فارس يعزف وموهوب – فيديو

عام 2005 أطلقت البومها الثاني الذي حمل عنوان “ناديني”، ثم البوم “بتقول إيه” عام 2008، خاضت ميريام تجربة التمثيل من خلال آداء الدور الرئيسي في الفيلم الغنائي اللبناني “سيلينا” عام 2009.

وفي رمضان 2010 قامت ميريام أول فنانة لبنانية بعمل فوازير “فوازير ميريام” وعرض على قناة القاهرة والناس وحققت نجاحاً باهراً جعل اسمها يرتبط بالفنانتين نيللي و شيريهان اسطورتي الفوازير.

تلاه الألبوم الخليجي “من عيوني” الذي أصدرته عام 2011 وتصدر مبيعات العالم العربي لثلاثة أشهر متتالية.

عام 2011 ايضا اختارت شركة غوغل العالمية ميريام فرس كسفيرة لها في منطقة الشرق الأوسط، كونها الشخصية العربية الأكثر بحثاً في موقع غوغل، وبالتالي يكون هذا الأمر إضافة واستكمالاً لنجاحاتها.

عام 2014 قدمت ميريام فارس أول عمل درامي لها في مجال التمثيل من خلال مسلسل “اتهام” في رمضان وأبهرت الناس بحضورها وتمثيلها القوي

تزوجت ميريام فارس في عام 2014 من داني متري ورزقت في فبراير 2016 بابنها جايدن، ثم رزقت في أكتوبر ٢٠٢٠، بابنها الثاني ديڤ.

Copy URL to clipboard
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد
23 يونيو 2022
00:30
‏أصوات الإنفجارات القوية التي تسمع في المناطق الحدودية صادرة من عمق الجولان السوري المحتل وبعيدة عن الحدود مع لبنان


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار