نشر المذيع اللبناني نيشان، صورتين مع ميريام فارس، وفي إحداها ظهر معهما المسؤولون في الـ MBC، والثانية طمأن نيشان جمهور ميريام على صحّتها، وقال: (ميريام فارس بخير وصحّة وفنّ ورشاقة، برفقة زوجها الرّاقي رجلٌ نبيل ونجمةٌ مُشِعَّة ليلة أمس).

اقرأ: نيشان وميريام فارس وMBC في صورة، ماذا يخبئون؟

اقرأ: نيشان يطمئن الجمهور على ميريام فارس – صورة

نيشان بدأ تصوير حلقات برنامجه الرمضاني (توأم روحي) واستضاف حتى الآن أصالة وزوجها طارق العريان، أنغام وزوجها أحمد ابراهيم، ملكة جمال الكون جورجينا رزق وزوجها وليد توفيق، وباقي الحلقات لا تزال غامضة ولم يعلن عن الضيوف بعد.

وصلتنا معلومة غير مؤكدة، بأن ميريام ستطل مع نيشان، وقالوا لنا بأنها ربما ستظهر مع زوجها رجل الأعمال داني متري للمرة الأولى، أو مع شقيقتها ومديرة أعمالها رولا، ولا تزال المفاوضات قائمة حتى الآن، ولم تأخذ ميريام قرارها النهائي. خصوصًا أن أغلبية النجمات صوّرن مع أزواجهن بما أن عنوان البرنامج (توأم روحي).

وحين سألنا المصدر، كيف ستطل ميريام مع نيشان وكان مسؤول الـ MBC معها، وأن (توأم روحي) سيعرض على شبكة قنوات Bein القطرية، ولا علاقة لـ MBC السعودية بالقطرية، فأجاب المصدر: ربما للتمويه.

وإن كانت المعلومة التي وصلتنا صحيحة، هل سيطل زوج ميريام مع نيشان لتتخلّص من جملة “مين ماخدة” أم أن الصور التي جمعتها مع نيشان كانت عبارة عن لقاء عادي بين صديقين؟

Copy URL to clipboard
28 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار