منذ 5 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

ليس أحقر من ميريام التي تتكل على ذاكرة الناس القصيرة لتبخ سمها عن طريق العسل..

صرّحت اللبنانية ميريام كلينك ان سنة 2018 كانت سيئة بالنسبة لها، وأحسن ما حدث فيها هو مشاركتها في فيلم سينمائي.

وعن مشاكلها مع مواطنتها النجمة نادين الراسي، قالت إن الإنسان يجب أن لا يضر الآخرين لأن القدر ينتقم ويرد الحقوق لأصحابها، إنه قانون الطبيعة، حين تسكت عن ظلم فالله لا يسكت وقانون الطبيعة والكون يرد الضربة بمثلها لفاعلها.

وقالت: نادين الراسي أرادت وضع سكين على رقبتي، لكن الحياة انتقمت لي ووضعت سكينا على رقبتها، لكني لا أشمت بها وليتدبر أمرها الله ونظام الكون العادل.

وعن الزواح والاطفال، قالت: لا أؤمن بمؤسسة الزواج لأنها تقتل الحب كما قال ميخائيل نعيمة، ثم إني لا أحب الأطفال، وأفضل العيش حرة، وكنت تعرفت على شخص وكنا نخطط للارتباط لكني تراجعت وهذا ما دفعه لتهكير حسابي على الانستغرام.

وكانت نادين الراسي استغربت أن تشمت بها ميريام كلينك بعد انتشار صورها مع طبيب الاسنان العاشق للشهرة والنجوم. وتوجّهت نادين إلى كلينك في مقابلة صحافية قائلة: “بدنا نروق، أنا إمرأة عزباء، لا أشبهك ولا تشبهيني بشيء!” وقالت: هناك فرق كبير بيني وبين شخص لا أقبل بوضع إسمي إلى جانب إسمه، أنا لم أتعرّض بالأذية لأحد وما طلعت بالزلط قدام حدا”.

ميريام كلينك ردت على نادين واصفةً غياها بالمريضة والساحرة، وأنها مصابة بداء الغيرة.

ورغم أ، نادين الراسي وكي تخرس ميريام اعتذرت منها ردت ميريام وقالت: “اعتذار الجرادين السود كذبة خافت على مصالحها وبلش التبقبق! الجردون بضل جرذون عايش بالمجارير لو تشطف بل javel تأهبو يا ثوار ضد كل من يحرض ضد الشعبين اعتذاز قال.. امنعوهم وخرسوهم بقدينا تحريض السوري واللبناني يدا في يد ضد كل جردون محرض.. ما بينمزح بهيك قضايا وجودية وشعبوية.. لن اعادي السوري من ورا كم علوج… السوريين احبائي واخواتي ويجب بهالاوضاع الصعبة نتحمل بعض
Peace and love to Lebanese and Syrian وبتمنا تخرسو الجردوني السودا حاجي تهوبر وتهدد كرمال شهرة قهقهقهقههه ..”
ولتضيف عبر صفحتها تويتر ” من الاخر لا بيض طناجر ولا بمسح جوخ راسي خرا وكتير شفافة وقت بقول شي بقصدو فما حدا يتفلسف حلكن تفهمو طبعي”

ايلي يحشوشي – بيروت