منذ 7 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

ميس حمدان تحتفل مع شاذين وعراة في السلط - صور
ميس حمدان تحتفل مع شاذين وعراة في السلط – صور

احتفلت الممثلة الأردنية، ميس حمدان، بعيد ميلادها البارحة في مدينة السلط، وهي مركز محافظة البلقاء، وتبتعد 10 كيلومترات غربي عمان – الأردن، مع مجموعة من أصدقائها الذين لم نألف رؤيتهم كثيراً، لأنهم كانوا مختبئين قبل العام 2011 أي قبل قيام ما يسمى بثورات الربيع العربي، التي قلبت الدنيا ومعها الدول وشكل المجتمعات العربية من جديد.

الانطباع الأول لدى رؤيتكم للصور سيكون سيئاً، لأنكم تسارعون للحكم على الآخرين، وتعشقون اتهام الناس وإسقاط كل حقدكم عليهم في حين أنكم تعشقون المجرمين، ومن يسرقون حقوقكم ويقتلون أولادكم، ومن يضعون العمامات مدعين أنهم رُسل الله على الأرض وأنهم هم العلماء وأنتم الجهلة.

ستحكمون بالسوء، لأنه يصعب عليكم أن تعيدوا النظر بقناعات هي نتيجة تعوّد لا نتيجة عقيدة وفهم.. هي نتيجة رغبات الآخر وقوانين المتسلطين التي لا تعتمد لا على منطق ولا على علم ولا على دراسات موثقة أو موثوقة.

تظهر حمدان في الصور مرتدية صدرية سوداء جميلة تلبسها أي صبية وتنشرها على صفحاتها، ومعها مجموعة من الأصدقاء الذين إما هم من الجنس الثالث أم هم لا يزالون يحتفلون بعيد هالوين.

بدت ميس سعيدة وهذا الأهم، في زمن انعدم في الفرح، وشح وبتنا نعيش تحت شلال من الدم وفي بؤرة جوع وفساد هي من صناعتكم أنتم لأنكم (كما أنتم يُولى عليكم).