تعتبر المذيعة الكويتية مي العيدان من أبشع النساء على وجه الأرض، وأكثر شخصية مكروهة في العام ٢٠١٩ من الصغير والكبير. هاجمت خلال سنة 2019 العديد من النجوم العرب دون إستثناء وحقرّتهم وأهانت كراماتهم.

هاجمت الفنان العراقي محمد السالم، حيث أعادت صورة نشرها في وقت سابق وأرفقتها بصورة أخرى لكنزة يرتديها وأعلنت عن سعرها.

وعلقت ساخرةً : (الله الله اشهالأناقة؟ يحليه محمد السالم يبيع هالتيشيرت في بوتيكه بـ42 دينار. قسماً بالله لو عطوني إياه ايلاش ما لبسته . أقصاه أمسح التيشرت لتنظيف الأرضيات).

ونشرت روبرتاج عرض على برنامج ( اي تي بالعربي)، عن مشكلتها مع المغنية، دموع تحسين، التي سبق وسخرت من وزنها.

وعلقت العيدان: (مسكينه هالدموع تحسين للحين واقفه عند تعليقي قطيت ٣ حلقات من برنامجي واهي للحين واقفه عند تعليقي مسكينه حبيبتي عيشى على اسمي اشويتين نزلتي سنغل سديت بابك و فشل فشل ذريع.؟).

إقرأ: مي العيدان لدموع تحسين: فشلك الذريع – فيديو

قالت الممثلة السورية، شكران مرتجى في مقابلة لها، أنها فكرت في الإنتحار من قبل، بعد مرورها بظروف نفسية صعبة، لكنها الأن في حال أفضل.

وتابعت، إنها تتمنى الموت دائمًا، لأنها تريد الذهاب إلى كل أحبابها الذين رحلوا، وتعيش في مكان لا يوجد فيه شر.
المذيعة الإيرانية، مي العيدان، نشرت تغريدة غريبة، تمنت من خلالها الموت لشكران، قائلة:  (دايما اتمنى الموت ليك، الله يسمع منج و ترتاحين.. اذا الازمه السوريه ما اذبحتج الحين تتمنينه.. على الاقل الانسان يتمنى الشهاده).

 المذيعة الكويتية، سخرت مؤخرًا من إطلالة الفنانة المصرية الكبيرة إلهام شاهين على السجادة الحمراء للدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي، والتي ارتدت خلالها ‏فستاناً أسود.‏

نشرت العيدان صورة إلهام من المهرجان وسخرت قائلة: (إلهام شاهين ما تبين تحترمين جسمك المربرب، احترمي عمرك 57 سنة، ترى مش ‏باقي كتير).

المذيعة الكويتية، مي العيدان ورغم أنها تدين بالإسلام إلا أنها تنشر كل أنواع المحرمات، وتبيح الفاحشة.

خلال موسم رمضان 2019 نشرت صورة تظهر فيها فتاة شبه عارية وعلقت قائلةً: (الآن على القناة باليوتيوب – ‏مي العيدان تفضح فتيات يبعثون صورهم العاريه لها بالدايركت و بأوضاع مخله – الرابط في اعلى البروفايل بالبايو و لا تنسى الاشتراك بالقناة ليصلك الجديد).

اقرأ: مي العيدان ما تترحموا علي لما أموت – فيديو

هذه المذيعة، طلبت من متابعيها الدخول على الرابط، لمشاهدة نساء في وضعيات مخلة، ونحن في شهر الصيام، متى تتدخل شرطة الآداب لوقف مهازلها؟

إقرا ايضًا: مي العيدان بعد موت شرطة المشاهير أريد القصاص له

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard
22 أكتوبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار