صُدم نجوم السوشيال ميديا بوفاة الشاب راغد قيس، صاحب صفحة على الانستغرام اسمها(شرطة المشاهير)، وكانت مي من مئات الناس الذين يقاضونه ويطالبونه بحقوقهم.

المذيعة الكويتية، مي العيدان إحدى ضحايا (شرطة المشاهير)، الذي سخر منها في العديد من المرات وبطريقة غير أخلاقية، شمتت بموته ونشرت تعليقًا قاسيًا جاء فيه: (وفاة راغد قيس صاحب بروفايل شرطة المشاهير.. بالنسبالي شنو سوى ضدي بالعرض و بالشرف والتلفيق والتزوير ها أنا أمامك ياربي اشهد اني لم و لن أحلله أمامك دنيا وآخره فاقتص لي منه).

وتابعت: (والله بيدخلون علي وبيقولوا الرجال مات مات أمر الله لكن مافي شي يجبرني ان أحلل احد اساء لي ورفعت عليه بالكويت ٤ قضايا حقي منه و الله وكيلي).

مي ليست سهلة وليست أقل من راغد في طريقة تعرضها للنجوم والسخرية منهم ومن أصولهم لكن من حقها أن لا تسامحه طالما أن دينها يسمح لها بذلك.. ويعطيها حق القصاص حتى بعد الموت.

السوري جو رعد والمجنس في لبنان كتب: “مصدوم بموت صديقي راغد قيس. زعلان منك وزعلان عليك.. عمرك قصير تركت الدني وبعدك شاب ركضت بإجريك صوب المشاكل بوقت كنت بتستاهل حياة أفضل.. دايما كنت قلك روق يا راغد الحياة قصيرة بس بعمري ما تخيلتها قصيرة هلقد.. الله يرحمك ويغفرلك ويصبر أهلك”.

تعابير مثل ركضت بإجريك صوب المشاكل وبوقت كنت بتستاهل حياة أفضل! تركت علامات استفهام عما يعرفه جو عن صديقه راغد وهما كانا من نفس الأجواء والمجتمع الحاص بهما!

مي العيدان

سليمان برناوي- الجزائر

Copy URL to clipboard
24 أكتوبر 2020
11:45
انخفاض ملحوظ في سعر دولار السوق السوداء
  إقرأ المزيد
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار