سخرت المذيعة الكويتية، مي العيدان من الفنان العراقي محمد السالم، حيث أعادت صورة نشرها في وقت سابق وأرفقتها بصورة أخرى لكنزة يرتديها وأعلنت عن سعرها.

وعلقت: (الله الله اشهالأناقة؟ يحليه محمد السالم يبيع هالتيشيرت في بوتيكه بـ42 دينار. قسماً بالله لو عطوني إياه ايلاش ما لبسته . أقصاه أمسح التيشرت لتنظيف الأرضيات).

من جهة أخرى، نشرت العيدان، روبرتاج عرض على برنامج ( اي تي بالعربي)، عن مشكلتها مع المغنية، دموع تحسين، التي سبق وأن سخرت من وزنها.

وعلقت العيدان: (مسكينه هالدموع تحسين للحين واقفه عند تعليقي قطيت ٣ حلقات من برنامجي واهي للحين واقفه عند تعليقي مسكينه حبيبتي عيشى على اسمي اشويتين نزلتي سنغل سديت بابك و فشل فشل ذريع.؟. مايخالف انا متسامحه اخذيلج جو على اسمي بالبرامج اصلا الناس نستج بعد ذَا فويس و لا اتقولين اصلا بصور الحفله من الكويت و ابعث لك اياه بابا تاخذين تحدي نفسج اولا صكيتج بلوك من كل مكان).

وتابعت: (بالنهايه مو كل امان بطلع ببرنامج أصوات يستمر لان يعتمد على اغاني ناجحه لفنانين اكبر منه بس انا متسامحه ابيج تطلعين بكل لقاء تجيبين اسمي و انا متخطيتج بس بليز اذا جيتي الكويت قوليلي اضبطج بفستان الحفله دكدو مني و الحديث يقول اليد العليا خير من اليد السفلى عشان لا تقولين مي العيدان مقصره عليج . . اديلوووو).

View this post on Instagram

مسكينه هالدموع تحسين للحين واقفه عند تعليقي قطيت ٣ حلقات من برنامجي واهي للحين واقفه عند تعليقي مسكينه حبيبتي عيشى على اسمي اشويتين نزلتي سنغل سديت بابك و فشل فشل ذريع.؟. مايخالف انا متسامحه اخذيلج جو على اسمي بالبرامج اصلا الناس نستج بعد ذَا فويس و لا اتقولين اصلا بصور الحفله من الكويت و ابعث لك اياه بابا تاخذين تحدي نفسج اولا صكيتج بلوك من كل مكان بالنهايه مو كل امان بطلع ببرنامج أصوات يستمر لان يعتمد على اغاني ناجحه لفنانين اكبر منه بس انا متسامحه ابيج تطلعين بكل لقاء تجيبين اسمي و انا متخطيتج بس بليز اذا جيتي الكويت قوليلي اضبطج بفستان الحفله دكدو مني و الحديث يقول اليد العليا خير من اليد السفلى عشان لا تقولين مي العيدان مقصره عليج . . اديلوووو ?? #مي#مي_العيدان #سكوب#كشف #كشف_حساب #تصاميم #نهى_نبيل #فهد_الكبيسي #حياة_الفهد #امل_العوضي #العراق#بغداد#الكويت#فنون#فن#فنان#حب #عقيل_الرئيسي #اكسبلور_فولو #الامارات #فرح_الهادي #الرياض#شمس #عبدالحسين_عبدالرضا #شيماءعلي #هبه_الدري #موديل_روز #هنادي_الكندري

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard
22 أكتوبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار