اعلنت المذيعة المصرية مي حلمي، أنها حاولت الانتحار بعد طلاقها من المطرب محمد_رشاد، والسبب فى ذلك هى الخيانة الزوجية مما كاد يدفعها إلى الانتحار، قائلة: “الخيانة وجعتني وندمت إني عملت كده”.

وأضافت مي حلمي، خلال حوارها مع المخرجة إيناس_الدغيدي، في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، الذي يعرض عبر شاشة “القاهرة والناس”، أنها كانت تعمل من أجل نجاح قصة زواجهما، وأنها كانت تعمل من أجل حياتهما وقصة الحب والعشرة، مؤكدة أن الحب لا يشفع للخيانة والإهانة.

اقرأ: محمد رشاد ينفصل عن مي حلمي نهائياً!

واستكملت: “أنا كنت بصرف على طليقي.. وساعدت بيتي وحياتي مش هو، والزوج أحسن له يبيع مناديل في الشارع ولا يوافق على أن مراته تصرف على البيت”.

وأكدت أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل خاصة وأنها ما زالت في سن صغيرة ولم تتخطى الثلاثين من عمرها لذلك لا تحتاج إلى اجراء عمليات تجميل، قائلة: “أنا في سنه الـ30 من عمري ولا احتاج لعمليات التجميل في هذه الفترة من حياتي ولم اخضع لعمليات تجميل من قبل”.

اضاف: (أنا نفخت شفايفي.. ومعملتش بوتكس.. وهعمل عمليات تجميل).

وعادت مي حلمى، للحديث عن أحد المشاكل التي تسبب لها فيها طليقها المطرب محمد رشاد، قائلة: “محمد رشاد تشاجر مع أحد مدراءي في إحدى القنوات، كما أن هذا الخناق كان سبب في رحيلي من القناة”.

Copy URL to clipboard
16 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
14 مايو 2021
12:33
قصف اسرائيلي على الاراضي السورية بمحاذاة الهرمل اللبنانية


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار