طرحت شركة سينرجي الأفيس الرسمي لمسلسل (خيط حرير)، بطولة النجمة مي عز الدين، والذي سيعرض خلال الأيام القليلة المقبلة.

مي تصدرت الأفيش وظهرت بفستان أحمر، واطلالة جميلة كعادتها، وعلى ما يبدو إنها ستقدم شخصية جديدة ومختلفة تماماً عن كل الشخصيات التي قدمتها من قبل في أعمالها التمثيلية.

فور طرح البوستر، تداوله عدد كبير من رواد مواقع_التواصل_الاجتماعي، واعربوا عن اشتياقهم الكبير لمي، التي كان آخر أعمالها (البرنسيسة بيسة) في رمضان ٢٠١٩.

مي تغيبت عن الموسم الرمضاني الماضي، لإن مسلسلها لم يكن جاهزاً بعد، ولإنها تدرك جيداً أن العمل الجيد سينجح في أي موسم يعرض به، سواء داخل رمضان أم خارجه.

ننتظر (خيط حرير) بفارغ الصبر، لإننا اشتقنا لمي، ولأننا نثق باختياراتها، ونثق إن عودتها ستكون قوية وستعوض جمهورها عن غيابها في رمضان الماضي.

(خيط حرير) يشارك في بطولته مع الفنانة مي عز الدين كل من محمود عبد المغني، وسوسن بدر ونيكولا معوض وهنا مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمي، ليدخل العمل بعدها مراحل المونتاج والمكساج ليصبح جاهزاً للعرض مباشرة، من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

العمل تدور أحداثه في 35 حلقة، وهو العمل الرابع الذي يجمع مى عز الدين والمخرج إبراهيم فخر، حيث قدما سوياً مسلسل “حالة عشق” عام 2015، ومسلسل “رسايل” عام 2018، ومسلسل “وعد” عام 2016.

دينا حسين – القاهرة

مي عز الدين بوستر خيط حرير
Copy URL to clipboard
15 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار