مي عز الدين ورسالة لـ نضال الأحمدية

شكرت الممثلة المصرية مي عزّ الدين رئيسة تحرير الجرس نضال الأحمدية بعد أن أبدت رأيها بالمسلسل (رسايل)، من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج ابراهيم فخر، وصرحّت بأنه الأهم على خارطة رمضان 2018.

نشرت بطلة المسلسل الرمضاني (رسايل) والذي نعتبره الأول بين المسلسلات الرمضانية 2018 رسالة شكر للسيدة نضال الأحمدية وجاء فيها: (كل الشكر للأستاذة نضال الأحمدية على تحليلها للمسلسل ونظرتها وتقديرها لمجهود كل من عمل فيه).

وتابعت النجمة المصرية ووجهت كلمة للإعلامية ورئيسة تحرير الجرس قائلة: (عندما أترك هذه المهنة سأتذكرك دائمًا لأنكِ من أهم الناس في حياتي ولأنك كنتِ إلى جانبي بكل خطوة تتابعينني باهتمام وأول من يعطيني رأيه بي وتشجعينني وتساندينني وتُعجبي باختياراتي وتقديري ومجهودي رغم أنك في بلد آخر.. وهذا خير دليل على أنك ست عادلة بآرائك وعندما تقتنعين بأحد تقفين إلى جانبه إلى ما لا نهاية وأنا أكبر مثل على ذلك).

وأضافت مي عز الدين: (هذا يعني أن الست نضال لا تنتقد دائمًا ولا تهاجم ولا تعادي وأنا من الناس الذين كبروا بوجودها إلى جانبهم جتى من بعيد). وختمت متوجّهة للسيدة نضال: ( بحبك يا غالية ويارب أكون دائمًا عند حسن ظنك).

فانيسا الهبر – بيروت