نفت الفنانة المصرية مي_عمر، الأخبار التي انتشرت في الفترة الماضية، حول تقديم الفنانة المصرية ياسمين_صبري للجزء الثاني من مسلسل (لؤلؤ)، الذي قدمت مي الجزء الأول منه في ديسمبر/كانون الأول ٢٠٢٠، واكدت إنه إدا كان هناك جزء ثاني هي من ستقدمه.

ظهرت مي في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي وقالت إن فكرة تقديم جزء ثانِ من المسلسل محتملة لكن لم يُحسم الأمر حتى الآن.

تابعت: (مشروع لؤلؤ ٢ احتمال نعمله، لكن لو واحنا بنكتب حسينا انه مش هيبقى بقوة لؤلؤ ١ وأقوى بكتير اكيد مش هنعمله).

كانت الفنانة المصرية مي عمر، أبدت انزعاجها بعد مشاهدتها الحلقة الأخيرة من مسلسل (لؤلؤ)، خصوصاً بعد وقوع ظلم كبير على «مجدي هلال»، الذي جسد دوره الفنان إدوارد، وتمنت أن يرجع بها الزمن لتغير النهاية، خصوصاً أنها صاحبة قصة المسلسل.

وقالت مي: (النهاية ضايقتني، ولو يرجع بيا الوقت هغيرها لأن لما بيبقي فيه حد كويس جدًا بتضايقي ان نهايته بيبقي اتظلم فيها).

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

وأضافت، في تصريح لأحد البرامج التليفزيونية: (لما الشخص بيكتب حاجة غير لما بيشوفها بعد ما بتتصور على الورق، الفكرة كانت مختلفة لكن لما شفتها بعدما اتنفذت واتصورت اتضايقت جدًا، وكانت نهاية الحلقة هي قتل (مجدي هلال) لـ(بدر) دفاعًا عن مستقبل (لؤلؤ) ودخوله السجن).

كما كتبت عبر صفحتها عقب نهاية المسلسل:

(امبارح كانت أخر حلقات مسلسل لؤلؤ الحمد لله علي توفيق ربنا و كرمه الكبير عندي احاسيس كتيرة مختلفه إحساس بالساعده بردود الأفعال ونجاح المسلسل وتوفيق ربنا اللي فاق كل التوقعات، إحساس بالحزن علي انتهاء المسلسل اللي كنت متعلقه بكل تفصيله فيه واحساس بالمسؤليه في تقديم الافضل المرة القادمه أن شاء الله، شكرا شركه سينرجي المنتج أ/تامر مرسي والمشرف العام علي الإنتاج أ/حسام شوقي علي دعمكم المستمر وثقتكم فيا وعلي الإنتاج الضخم المشرف اللي طلع المسلسل بالصورة ديه).

مسلسل “لؤلؤ” تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كلاً من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد_سامي.

Copy URL to clipboard
19 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار