حلت الفنانة المصرية مي_عمر، ضيفةً على برنامج (العرافة)، الذي تقدمه المذيعة بسمة_وهبة، عبر قناة (المحور).

إقرأ: محمد سامي يحتفل بنجاح مي عمر!

اعلنت مي لأول مرة إنها كانت مرشحة لدور في مسلسل (طريقي)، بطولة النجمة شيرين عبد الوهاب، الذي عرض عام ٢٠١٥، لكن شيرين رفضت وجودها في المسلسل.

روت مي الموقف وقالت: (محمد شاكر خضير كلم زوجي المخرج محمد سامي وقال له هي مي ممكن تمثل في عمل مش من إخراجك؟ قاله: آه، ولكن كان فيه مشاكل بين محمد سامي وشيرين، وسأله هل ده هيسبب مشكلة، قاله لأ محدش بيتدخل في اختياراتي، خاصة بعد ما شافوني مناسبة جدا).

اقرأ: مي عمر صعيدية تذهب للكوافير يوميا! – فيديو

تابعت: (حبيت الدور وبحب تامر حبيب وكتاباته والدور كان عاجبني وذاكرته كويس، وبعد ذهابي لعمل بروفة على الملابس، وأنا في الطريق، قال شاكر لزوجي: هو المشاكل بينك وبين شيرين كبيرة أوي كدة؟ أصل رافضة وجود مي، فقاله محمد: مش قولتلك كدة من الأول؟).

استكملت: (مزعلتش من شيرين ولا زعلت على الدور رغم حبي له، ونجح الدور مع الممثلة التي أدته، وتركتها لله دون أن أحزن، وعوضني الله بدور شهد في الأسطورة، الذي حقق نجاحًا أضعاف هذا الدور، لذلك أؤمن بأن أي شيء من الله خير.. ربنا مش بيجيب حاجة وحشة).

اقرأ: مي عمر غير راضية عن نهاية مسلسلها!

نستغرب رواية مي لهذا الموقف الذي مر عليه ٦ سنوات، خصوصاً إنها وضعت المخرج محمد شاكر خضير في موقف محرج جداً بعدما قالت هذا الكلام عنه.

مي تحاول بشتى الطرق لفت الانتباه لها، خصوصاً مع الانتقادات الكثيرة التي تعرضت لها بعد فشلها في مسلسل (نسل الأغراب) الذي يعرض في شهر_رمضان الحالي.

Copy URL to clipboard
24 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة