лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator
نائب يدعو مريم البسام لممارسة الجنس معه ليثبت رجولته - فيديو
مديرة أخيار الجديد مريم البسام

وليد البعريني، نسمع به لأول مرة يبدو بغيضاً ورائحة أنفاسه تنبعث مقرفةً، هو عضو في مجلس النواب اللبناني، اعتدى على الإعلامية ومديرة الأخبار الأهم في لبنان، مريم البسام، التي تحدثت في السياسة وعلّقت على خلاف حزبي التوحيد اللبناني، الذي يرأسه وئام وهاب وتيار المستقبل الذي يرأسه رئيسة الحكومة المكلف سعد الحريري:

(بغض النظر عن خلافات وئام وهاب وتيار المستقبل، بس يلي بيسمع بيان كتلة المستقبل يتلوه وليد البعريني، ترتعد فرائصه والله العظيم.. بدكن تعملوا معركة، جيبولها قائد).

ما قالته مريم البسام لا يتخطى التعبير عن الرأي، وبما أننا في بلد ديمقراطي كما يقولون، فكان على النائب اللبناني التابع لتيار المستقبل أن يرد برأي، لكنه تجاوز كل الحدود عندما قال في مؤتمر صحافي ودون أن يذكرها: هناك إعلامية للأسف بتحكي بالرجولة، أتمنى ان تجربنا بالرجولة في مكان ما، انا جاهز، وهذه الإعلامية حرام أن تكون تحت سقف اعلامي إذا بتحب تجرب الرجولة بما يرضي الله فأنا جاهز لكي تعرف معنى الرجولة.

مقدمة نشرة أخبار الـ LBCI ديما صادق ردت على النائب وليد البعريني وقالت: (إلى هذا الكائن الذي يتحدث: عذرًا أي رجولة هي هذه التي تتحدث عنها؟ الرجولة أخلاق. الرجولة قيم. انت الرجولة براءة منك و من الوضاعة التي تتحدث بها. نحن كإعلاميات لن نسكت بعد الآن عن كلمة لا بل عن حرف واحد يمس بنا وباحترامنا وكراماتنا و يا مريم كل الحب)

وتابعت: بشرفكم؟ هل سمعتم مرة نائب في مجلس الأمة يتحدث بهذه الطريقة عن امرأة أو إعلامية متزوجة ولها أولاد، ويدعوها بطريقة غير مباشرة لممارسة الجنس معه ليثبت لها بأنه رجل؟

وما هذا النائب الذي يضع خلفه سورة الإخلاص والتي لا تعترف بأن المسيح ابن الله: قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كُفواً أحد”

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار