بين لبنان، دبي، الكويت والعراق شهرة د. نادر صعب تتخطى العالم العربي – بالفيديو

أثناء تواجده في أربيل كردستان العراق، نشر جراح التجميل اللبناني نادر صعب عبر صفحته على الإنستغرام فيديو يظهر فيه توافد العديد من أهل العراق وحتى من الأردن إلى مركزه في الإمباير قرب مطار أربيل يوم الأحد 14 أيار/مايو 2017.

#M6 #tv #66minutes best #emission with @drnadersaab best #plastic_surgeon in #Middle_east @annabellahilal

A post shared by Dr Nader Saab (@drnadersaab) on

طلب د. نادر صعب من المتابعين مشاهدة محطة M6 الفرنسية التي عرضت تصويراً خاصاً له في مستشفاه (مستشفى نادر صعب) في بيروت ضمن برنامج 66 minutes والذي يسلط الضوء على أبرز إنجازات جراح التجميل اللبناني نادر صعب وخصوصًا أنه انتقل إلى العاصمة الفرنسية باريس، بعد أن أنهى دراسته في الطب العام في لبنان، لينال شهادة في الجراحة الترميمية والتجميلية من Clinique du Rond-Point des Champs-Elysees ومن بعدها تدرّب في عدد من العيادات والمستشفيات الخاصة والرسمية في باريس. وبالتالي ذكر البرنامج 66Minutes إنطلاقة الدكتور نادر صعب في عالم التجميل ومشاركته في برامج تلفيزيونية حيث كان يجمّل النساء ويحسّن مظهرهن. أمّا الفيديو التالي فهو جزء من برنامج (مع جويل أحلى) الذي كان يشارك به الطبيب الأشهر في العالم العربي.

الطبّ التجميلي بالنسبة للدكتور نادر صعب هو مهنة نبيلة لأنها تصبّ في خدمة البشرية وخصوصًا لدى النساء اللواتي يحرصن دائمًا على جمالهن وشبابهن. لذلك يحرص على التعامل بصدق مطلق مع زبائنه. وبهذه النزاهة والشفافية في التعاطي مع الزبائن إضافة إلى إنجازات جراح التجميل، أكسبته سمعة مرموقة واسمًا محترماً في العالم العربي ليصبح أكثر الجراحّين الجديرين بالثقة في الوسط الطبي وطبيب تجميل المشاهير. والفيديو التالي هو جزء من التقرير الذي عرضه برنامج 66 minutes الفرنسي عن إنجازات د. نادر صعب الناجحة التي جعلت منه الأشهر في عالم التجميل وتجاوز اسمه الحدود العربية ليصبح معروفًا في باريس التي يقصدها لإجراء جراحات تجميلية في الشانزليزيه وكذلك في سويسرا حيث يملك عدة مختبرات وحائز على براءة اختراع لكريمات تتألف من الكافيار والذهب.

لمحة عن انجازات الدكتور نادر صعب في مقابلته على قناة M6#nadersaab #dubai #plastic_surgery #UAE #lebanon#من_عنا_بلش_التجميل #كردستان #البحرين #المغرب #الكويت #قطر #عمان #مصر #السعودية #لبيا #السودان #اليمن #الاردن #لبنان#M6 #France #chirurgie_plastique #botox #Liban #beaute

Posted by Nader Saab on Monday, May 15, 2017

إضافة إلى مزاولة العمل في المستشفى الخاص به في لبنان تحت اسم (مركز الجراحة التجميلية)، يتنقل طبيب التجميل العربي د. نادر صعب بين لبنان والكويت ودبي لتطوير وتحسين الجراحة التجميلية في العالم العربي وتغيير المفهوم العام للتجميل الذي يعتبر مبالغ به، إذ يرفض طبيب تجميل المشاهير نادر صعب أن يجعل الوجوه تشبه بعضها البعض بل يسعى للحفاظ على خصوصية كل وجه وجماله الطبيعي من خلال إجراء تعديلات بسيطة تبرز جمال الوجه من دون تغيير معالمه.

In #erbil #empire #empire_world #اربيل #امباير #kurdistan #iraq @jillaagha @annabellahilal

A post shared by Dr Nader Saab (@drnadersaab) on

بعد أن افتتح المستشفى التجميلي الخاص به في بيروت، وهو المستشفى التجميلي الوحيد المرخص من قبل وزارة الصحة في لبنان، زار دكتور التجميل اللبناني مؤخرًا مركزه في أربيل لأول مرة حيث تم استقباله بلافتة (مرحبًا بالدكتور نادر صعب في أربيل) عند مدخل الإمباير في أربيل. وبدوره عبّر رائد جراحة التجميل نادر صعب عن سعادته وإعجابه بهذا الإستقبال عبر حسابه على الإنستغرام.

@jillaagha @annabellahilal #empire #erbil

A post shared by Dr Nader Saab (@drnadersaab) on

كذلك أصبح الدكتور التجميلي الأكثر انتشارًا في المنطقة العربية إذ افتتح سابقًا عيادة تجميلية في الجميرة في مدينة دبي الطبية لأنه يعتبر دبي مرجعية للبلدان العربية. أما الكويت فيزورها ليجري جراحات تجميلية في مستشفى السيف، وبحسب قوله، إن الكويتيين يهتمون بإطلالاتهم خصوصًا أن المرأة الكويتية تحرص على الاهتمام بوجهها أكثر من المرأة في البلدان العربية الأخرى.

من ضمن سلسلة التكريمات التي حصل عليها د. نادر صعب، سواء من وزارة السياحة في لبنان لعمله على تطوير عمليات جديدة وعلى تركيب منتجات جديدة أو من الشيخ محمد بن راشد المكتوم لتشجيع السياحة العلاجية والتجميلية في دبي، قدّم سفير لبنان في الكويت السيد ماهر خير درعًا للدكتور نادر صعب كأفضل جراح تجميل في الوطن العربي وزوجته الإعلامية أنابيلا هلال، وذلك خلال سحور رمضاني أقامته السفارة اللبنانية في الكويت في قاعة (سلوى صباح الأحمد) في (مارينا الكويت).

تكريم أنابيلا هلال والدكتور نادر صعب في الكويت
السفير اللبناني في الكويت يكرّم أنابيلا هلال والجراح التجميلي نادر صعب في الكويت

لا يزال خبير التجميل د. نادر صعب يحل ضيفاً على أكثر البرامج التلفزيونية العربية والعالمية، لإطلاع المشاهدين لاسيما النساء منهم على أحدث ما توصّل إليه الطبّ التجميلي من علاجات جراحية وغير جراحية، إضافة إلى آخر الاكتشافات في عالم التجميل.

فانيسا الهبر – بيروت