د. نادر صعب: كيفية معالجة التليفات أو Keloid Scars

يتنقل جراح التجميل اللبناني نادر صعب، بين مستشفاه التجميلي في بيروت، وعيادته في دبي، لتلبية حاجات كل السيدات اللواتي يرغبن بالإهتمام بجمالهن وشبابهنّ. وفي كل فترة، يتوجّه د. صعب إلى دبي حيث سيكون موجودًا يوم السبت 21 نيسان/ أبريل في فيلا 260 قرب فندق الـ(فور سيزونز) في الجميرة.

الدكتور نادر صعب في دبي
جراح التجميل اللبناني نادر صعب

تتوافد النساء لدى الدكتور نادر صعب، ومن بينهنّ العديد من المشاهير والشخصيات المعروفة مثل عارضة الأزياء ميريام كلينك، ملكة جمال المغتربين وغيرهما الكثير بهدف الإعتناء بإطلالة مشرقة وجميلة. ومن بين التقنيات التجميلية، نشر الدكتور نادر فيديو عبر الإنستغرام يذكّرنا بالحلقة التي أطل بها عبر برنامج B Beirut ليتحدث عن إزالة الدهون التي تتم إمّا من خلال تقنية الليرز أو من خلال العملية الجراحية.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور نادر صعب، إن من مساوئ العملية الجراحية لإزالة الدهون هي ترك تليفات على الندبات أو ما يُعرف بالـ Keloid Scars، وغالبًا ما تظهر في منطقة الصدر، الظهر وفي بعض الأحيان عند الذراعين. لذلك، يقول جراح التجميل الأشهر في العالم العربي 🙁 على السيدة أن تكون على علم بهذا الموضوع لنتمكن من معالجة ظهور هذه التليفات بالفترات الأولى، لأنه يمكن معالجاتها في البداية بلصقات سيليكون أو بحقن الكورتيزون).

فانيسا الهبر – بيروت