نادر صعب: من أميركا إلى دبي علاج لشد الوجه من دون جراحة

يحرص أخصائي التجميل اللبناني الدكتور نادر صعب على تأمين أحدث التقنيات في عالم التجميل في عياداته التجميلية في الدول العربية، علمًا بأن الدكتور نادر صعب سيكون يوم السبت 16 ديسمبرفي الجميرة، وذلك لتحصل المرأة هناك على نتائج مرضية وعلى أجمل إطلالة بالطرق التجميلية الآمنة والفعّالة.

كذلك، يدرك الدكتور نادر صعب أن المرأة تخشى الخضوع لجراحة تجميلية نظرًا للآثار الجانبية التي تحدثها وما إلى ذلك. لذلك، مع تطورالتكنولوجيا يعتمد د. نادر صعب تقنيات تجميلية بسيطة لتجنب العمليات الجراحية. ومن بين تلك التقنيات، تقنية الألثيرا Ulthera لشد الوجه من دون جراحة ولتحقيق عنق نفرتيتي Nefertiti’s Neck للتخلص من الذقن المزدوج من دون جراحة أيضًا.

من لوس أنجلوس، أميركا إلى عيادة الدكتور نادر صعب في دبي, علاج البشرة الأكثر تطوراً وفعالية ولأول مرة في الشرق الأوسط. هذا العلاج يساعد على شدالعنق و الوجه دون بنج و دون عملية ! ⏰ الوقت المستغرق: 30 دقيقة – 45 دقيقة 📱 الهاتف: 009613064444 – 00971505153350 📍 الموقع: الجميرا، شارع شاطئ، فيلا 260، القريب "فور سيزونز" فندق #من_عنا_بلش_التجميل #nadersaab #dubai #nadersaabdubai#plastic_surgery #plasticsurgerydubai #UAE #lebanon #السعودية #الكويت #الإمارات #الخليج #البحرين #العراق #يمن #لبنان#الجمال_نادر_و_صعب

A post shared by Dr Nader Saab (@drnadersaab) on

وفي هذا الصدد أعلن جراح تجميل المشاهير الدكتور نادر صعب، عن توفرعلاجٍ لشد الوجه والعنق يستغرق 45 دقيقة كحد أقصى، في عيادة الدكتور نادر صعب في دبي التي سيزورها في الأيام المقبلة.

نشر نادر صعب مقطع فيديو عبر الإنستغرام عن هذا العلاج قائلاً: (من لوس أنجلوس، أميركا إلى عيادة الدكتور نادر صعب في دبي, علاج البشرة الأكثر تطوراً وفعالية ولأول مرة في الشرق الأوسط) وأضاف: (يساعد على شدالعنق و الوجه من دون بنج ومن دون عملية).

فانيسا الهبر – بيروت