نادر صعب ورسائل خاصة عبر الإنستغرام

استطاع جرّاح التجميل الأشهر في العالم العربي، الدكتور نادر صعب، أن يصبح اسمًا مرموقًا في عالم التجميل بفضل خبرته ومهارته في الجراحة التجميلية والترميمية.

Fat Removal without surgery!Dr. Nader Saab will be in Dubai Saturday and Sunday (Oct. 14/15)Book your appointment now: +961 3 064 444 / +971 5 05153350

Posted by Nader Saab on Thursday, October 12, 2017

يستخدم الدكتور نادر صعب تقنيات حديثة تحافظ على جمال المرأة وشبابها، لذلك يتوافد إليه مشاهير العالم العربي من ميريام كلينك إلى مي حريري إلى ليال عبّود وغيرهنّ.

كذلك، اكتسب جرّاح التجميل نادر صعب شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث يستعرض أحدث التقنيات المتوفرة لدى مستشفاه في بيروت ومراكزه التجميلية في دبي والعراق. اعتاد الدكتور نادر صعب أن يتنقّل بين مراكزه في الدول العربية لتلبية حاجات زبائنه، وسيكون في 14 و15 تشرين الأول/أكتوبر في عيادته في الجميرة.

كذلك، يعبّر المتابعون عن إعجابهم بالدكتور نادر صعب وإنجازاته، فيرسلون له الرسائل عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

الدكتور نادر صعب
المعجبون يرسلون رسائلاً للدكتور نادر صعب

نشر الدكتور نادر صعب عبر قائمة Stories على الإنستغرام صورًا للرسائل التي يرسلها المعجبون إليه. أرسل معجب هذه الرسالة إلى طبيب التجميل نادر صعب قائلاً: (أنت أسطورة). فعلّق الدكتور نادر صعب وقال: (أشعر بالفخر عندما أتلقّى مثل هذه الرسالة، شكرًا لكم.)

الدكتور نادر صعب
صورة أخرى نشرها الدكتور نادر صعب عبر Stories على الإنستغرام

في رسالة ثانية، قال معجب آخر للدكتور نادر صعب: (شو بتمنى أعمل لمسات جميلة من د. نادر صعب. شغل د. نادر قمّة).

فانيسا الهبر – بيروت