نادر صعب يهتم ببشرة ملكة جمال المغتربين

الدكتور نادر صعب ليس فقط جراح تجميل المشاهير في الوطن العربي فحسب بل هو طبيب تجميل ملكات الجمال أيضًا. بعد زيارة ميريم كلينك للدكتور نادر صعب، عاد جراح التجميل اللبناني ليستقبل ماريا لويزا سلّوم ملكة جمال المغتربين اللبنانيين لعام 2017 في مستشفاه في بيروت.

@drnadersaab #plasrucsurgeon

A post shared by MARIA LOUISA ALVIM SALLOUM (@mariaalvimoficial) on

تحتاج ملكات الجمال للاعتناء بجمالهنّ والحفاظ على إطلالة رائعة، لذا لجأت ماريا ملكة جمال المغتربين اللبنانيين لعام 2017 إلى طبيب التجميل نادر صعب لتختبر تقنية التقشير الكربوني Carbon Peel التي تُعتبر من أحدث علاجات الليزر للبشرة والتي تحافظ على نضارتها وشبابها.

#carbono pill @drnadersaab #lebanon

A post shared by MARIA LOUISA ALVIM SALLOUM (@mariaalvimoficial) on

وبالتالي كانت النتائج مرضية، إذ بعد أن انتهت جلسة التقشير الكربوني Carbon Peel التي قام بها الدكتور نادر صعب لملكة الجمال ماريا لويزا سلّوم، استعادت بشرة ماريا نضارتها ونقائها.

تقنية التقشير الكربوني هي من إحدى تقنيات الدكتور نادر صعب للمحافظة على الجمال والشباب. كذلك يتمتع بشعبية كبيرة في العالم العربي لكثرة تنقّله بين بيروت ودبي والعراق وللنجاحات التي حققها في عالم الجراحة التجميلية والترميمية. وفي هذا الصدد، سيتوجّه الدكتور نادر صعب إلى الجميرة يوم الثلاثاء 24 تشرين الأول/أكتوبر ليكون متوفرًا لزبائنه في عيادته.

فانيسا الهبر – بيروت