نادر صعب وأنابيلا هلال مع هيفاء وهبي

إن الدكتور نادر صعب لا يهتم بجمال مشاهير العالم العربي فحسب بل يرغب بحضور حفلاتهم لا سيّما حفل الزفاف الذي أحياه عمرو دياب في مصر ويتابع أهم إنجازاتهم مثل حضوره حفل افتتاح مجموعة مجوهرات I-Yash الخاصة بالبوب ستار رامي عياش.

كذلك حضر جرا ح التجميل الأشهر في العالم العربي مع زوجته مقدمة البرامج أنابيلا هلال التي تقدم حاليًا ديو المشاهير حفل افتتاح ألـ Taboo في العاصمة اللبنانية بيروت الذي أحيته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ومنسق الأغاني العالمي ديفيد فينديتا David Vendetta.

نشر الدكتور نادر صعب فيديو عبر حسابه على الإنستغرام من وسط الحفلة الراقصة حيث كانت النجمة هيفاء وهبي تغني أجدد أغانيها في الملهى الليلي Taboo الذي يعد من أهم المرابع الليلية اللبنانية وكان من بين الحضور الزميلة رئيسة التحرير نضال الأحمدية وشخصيات.

وفي الفيديو، صوّر طبيب تجميل المشاهير نادر صعب النجمة هيفاء وهبي التي كانت تؤدّي أغنيتها الجديدة (واحشني) ثم أدار الكاميرا ليصبح الفيديو سيلفي حيث ظهر نادر صعب إلى جانب زوجته أنابيلا هلال وهما يمضيان أوقاتًا رائعة يفتتحان مع هيفاء وهبي ومنسّق الأغاني العالمي ديفيد فينديتا David Vendetta وشخصيات عديدة لا سيما الزميلة رئيسة التحرير نضال الأحمدية، أهم المرابع الليلية Taboo. وعلّق الدكتور نادر صعب على الفيديو قائلاً: (مع هيفاء وهبي وأنابيلا هلال. نستمتع بوقتنا).

فانيسا الهبر – بيروت