د. نادر صعب: 5 تقنيات للحفاظ على جمالك واحذري هذه المخاطر – بالفيديو

إن كنت تعانين من مشاكل في الوجه أو تبحثين عن طريقة لإبراز جمالك، لا بد من استشارة أشهر جراح تجميل في الوطن العربي، وهو طبيب تجميل المشاهير الدكتور نادر صعب.

يظهر الدكتور نادر صعب كل أسبوع على شاشات التلفزيون ليسلط الضوءَ على مشكلة معينة ويطرح لكيفية علاجها أو يقدّم للمشاهدين أحدث التقنيات في علم التجميل التي تجعلك تتفادين الخضوع للعمليات الجراحية.

من بين مجموعة كبيرة من العلاجات والتقنيات الحديثة التي يعتمدها جراح التجميل نادر صعب، اخترنا 5 تقنيات تبرز جمالَك وتخلصك من بعض المشاكل التي تعاني منها معظم النساء.

تقنيات الدكتور نادر صعب التجميلية
تقنيات الدكتور نادر صعب للتجميل من دون الخضوع للعمليات الجراحية
  • طريقة شد الوجه من دون جراحة.

تتطور الجراحة التجميلية يومًا بعد يوم، وتخشى المرأة من العمليات الجراحية. لذا تبحث عن بديل أفضل وأقل تخويفاً لذا اكتشف دكتور صعب تقنية جديدة لشد الوجه عن طريق حقن مادة تحتوي على silver أو الفضة، تشد الوجه وتعطيه نضارة وإشراقاً خلال فترة زمنية قصيرة جدًا. كل التفاصيل في الفيديو التالي مع د. نادر صعب.

  • تكبير الثديين بحقن الدهون الذاتية

يقول د. نادر صعب إن حقن الدهون الذاتية لتكبير الثدي هي تقنية تحمل مخاطر وخيمة لأنها قد تسبب بالأورام والأوجاع. ولن تدوم النتائج لفترة طويلة، لأن الدهون التي تُحقن لتكبير الثدي قد تزول أو تذوب مع الوقت ناهيك عن الألم الذي تعاني منه المرأة باستمرار. ويشرح نادر صعب صاحب أول مستشفى تجميلي في الشرق الأوسط عن هذه المخاطر من خلال هذا الفيديو.

  • عملية عنق كليوباترا التجميلية 

يعتبر الدكتور نادر صعب أن على كل المرأة الاهتمام بجمالها. إن عملية عنق كليوباترا التجميلية تقنية تخلّص المرأة أو الرجل من الترهلات التي تظهر مع التقدم في السن في منطقة العنق. وبالتالي يبرز جمال العنق والحنك الذي تحاول معظم النساء المحافظة عليهما. إنه علاج سهل جدّا ولا يستغرق إلا القليل من الوقت. تحدث د. نادر صعب عن هذه التقنية في الفيديو التالي.

  • عملية عيون النمر المثيرة 

إنها تقنية حديثة أيضاً تعالج الخطوط التي تظهر جنب الأنف وتعرف بالـ Tiger Eye. هي عملية بسيطة تحسّن من جمال المرأة من دون أي جراحة. ويتحدث د. نادر صعب عن تلك التقنية بالتفصيل من خلال هذا الفيديو.

  • التخلص من المسامات المفتوحة في الوجه

في هذه التقنية يعمل جراح التجميل د. نادر صعب على تسكير المسامات المفتوحة لإعطاء الوجه تألقًا وإشراقًا. وفي حلقة تلفزيونية عالج مسامات الوجه لملكة جمال لبنان المغترب إضافة إلى مشاكل تجميلية أخرى في الفيديو التالي.

نشر د. نادر صعب مقطع فيديو عبر صفحته على الإنستغرام يظهر فيه نتيجة علاج المسامات المفتوحة لملكة جمال لبنان الإغتراب بشكل سريع.

تحتاج المرأة دائمًا أن تعتني بجمالها وخصوصًا مع التقدم في السن حيث تظهر العيوب والترهلات في الوجه أو الجسم. لكن الدكتور نادر صعب قادر على معالجة أي مشكلة قد تعاني منها المرأة من حيث التجميل لأنه يعلم أن الجمال يمنح المرأة الثقة بالنفس ويشعرها بالقوة.

فانيسا الهبر – بيروت